نانسي عجرم تتنهي من تزيين شجرة الكريسماس ..شاهدوا روعتها!

الفنانة نانسي عجرم انتهت من تزيين شجرة الكريسماس تحضيرا للاحتقاء بمناسبة يوم الميلاد في 25 من الشهر الجاري، وشاركت جمهورها بصورة للشجرة  التي وضعتها في غرفة صالون منزلها، واختارت لها زينة بالطابات الحمراء مع مجسم صغير لبابا نويل فيما جهزت ايضا الهدايا حولها.

شجرة الميلاد

منزل نانسي يثير اعجاب جمهورها

جمهور نانسي عجرم أعربوا عن اعجابهم بذوق نجمتهم في تزيين الشجرة بعيدا عن المبالغة في البهرجة وعجقة المجسمات والالوان، فيما لفت انتباه الاخرين ايضا ذوق نانسي في أثاث منزلها حيث بدت غرفة صالونها المزينة بالشجرة، بديكور بسيط وبألوان هادئة باللون الرمادي.

وتحرص الفنانة اللبنانية كل عام على الاحتفاء بيوم الميلاد الى جانب عائلتها، وتشارك جمهورها دوما بصور من تحضيرات المناسبة في منزلها.

وستحيي صاحبة أغنية "ما تيجي" إحتفالات الميلاد في حفل غنائي في 23 ديسمبر الجاري في مجمّع الفوروم دو بيروت وسط العاصمة اللبنانية بيروت، ثم تحتفل بليلة رأس السنة في فندق Beach Rotana في أبو ظبي.

نانسي تتألق في دبي

من ناحية ثانية، تألقت النجمة اللبنانية في حفل احيته في "مول الإمارات" في دبي بحضور حشد كبير من جمهورها حيث قدمت باقة من أجمل اغنياتها، وخطفت الانظار بإطلالتها الأنيقة حيث ارتدت فستان قصير باللون الأزرق.

 

 

A photo posted by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وتطل نانسي خلال الاسبوع المقبل في اولى الحلقات المباشرة من برنامج "اراب ايدول" والذي تشارك فيه الى جانب لجنة التحكيم المؤلفة من : حسن الشافعي، وائل كفوري، واحلام.