بالفيديو: سر البدلة البيضاء التي أوصى ملحم بركات بارتدائها بعد وفاته

البدلة البيضاء التي أوصى الموسيقار الراحل ملحم بركات عائلته ليُدفن بها، أثارت خلافاً حادا بين افراد عائلته منذ دفن الراحل وبعد اسابيع من جنازته. فالاتهامات بسرقة هذه البدلة ومنع تنفيذ آخر أمنية للراحل لاحقت ابنه "ملحم بركات جونيور" ووالدته مي حريري والتي اتهمت ايضا بتحريض ولدها على عائلة زوجته الثانية رندا عازار.

ملحم جونيور يرد على الاتهامات

هذه الاتهامات الى جانب خلافات أخرى، دفعت مي حريري، الزوجة الثالثة للراحل ملحم بركات، الى الاطلالة عبر تلفزيون الجديد في برنامج "للنشر" برفقة ابنها "ملحم جونيور" لتوضيح الأمور والرد بشكل حاسم على الأقاويل التي طالتهم في الفترة الأخيرة.

 

"ملحم جونيور" أكد خلال المقابلة عن توجهه الى منزل والده مع ساعات صباح العزاء ليجلب بدلة والده البيضاء والتي غنى فيها في مهرجان جرش بالاردن، تلبية لطلب اشقائه بإحضارها وتنفيذا لرغبة والدهم ، لكنه فوجئ باختفاء البدلة!.

ولفت الى انه تفاجئ ايضا لاحقا بأن نفس البدلة رآها على جثمان والده قبل دفنه الا ان اشقاؤه ينكرون الأمر ويقولون انهم اضطروا الى شراء بدلة مشابهة وبديلة عن الاصلية!.

وكانت رندا عازار أكدت ان ملحم جونيور رفض أن يفتح باب منزل القليعات لإعطائهم البدلة، فإضطرت عائلة الراحل لشراء بدلة بيضاء جديدة، مضيفة :"قلبي محروق ولا أستطع مسامحته.. كيف رفض ملحم جونيور إعطائي البدلة لأنفد وصية والده، كيف عم ينام بالليل، قصة البدلة جرحتني أكثر من ممات ملحم بركات.. أنا وأولادي لن نسامحه أبداً".

خلافات حول ارث الراحل

كما تحدث ملحم جونيور عن العلاقة القويّة والمتينة التي كانت تربطه بوالده أبو مجد، إذ عاشا سويّا في منزل واحد منذ أربع سنوات. وتساءل ملحم جونيور عن أسباب هذه المعاملة السيئة التي كان يتلقاها من زوجة الموسيقار وأبناءه، مؤكدًا أنهم كانوا يمنعونه من زيارة والده في المستشفى.

وحول حقيقة الخلاف حول منزل والده، أكد ملحم جونيور أن هذا المنزل كتبه والده له، إلا أن شقيقه وعد حاول أكثر من مرّة تخريبه، لافتًا إلى أن المنزل تعرّض للسرقة حيث سُرقت أغراض والده من سلاح، جوائز، وساعات إضافة إلى عوده.

كما تحدّثت مي حريري عن حقيقة ما حصل معها ومع إبنها من معاملة سيّئة من قبل زوجة الموسيقار السيّدة رندا وأبناءه.

بالصور:هذا ماكنت تفعله مي حريري في أثناء مراسم أربعين ملحم بركات !

بعد ملحم بركات.. الموت يخطف الفنانة اللبنانية منى مرعشلي

ملحم بركات تزوج ايضا من شقيقة صباح..ونجله يغني له "كيف بتبعد عني"!