شائعات الموت تطارد كريمة مختار أيضا..ودريد لحام واجه الأمر على طريقته!

من الطبيعى أن يتعرض أى فنان أو فنانة إلى شائعة فالجميع يعتبرها ضريبة نجاح وذلك إذا كانت تتعلق بإنسحابه من عمل فنى او إرتباطه عاطفياً أو حتى طلاقه، إنما شائعات الموت فهى الشائعة الأكثر أزعاجاً سواء للفنان نفسه أو لأسرته أو حتى لأصدقائه.

أشرف زكى ينفى وفاة كريمة مختار

وكان أخر من تعرض لهذة الشائعة الفنانة كريمة مختار، حيث تم تداول عديد من الأخبار التي تقيد بوفاتها، إلى أن خرج الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين،  ونفى كل ما تردد حول هذا الأمر، مؤكداً أن "ماما نونة" فى تحسن دائم بعد الأزمة الصحية التى ألمت بها مؤخراً.

دريد لحام يعتزل السوشيال ميديا بعد شائعة وفاته

ويعتبر الفنان دريد لحام من أكثر الفنانين الذين تعرضوا لتلك الشائعة وخاصة على صفحات السوشيال ميديا وهو ما جعله يقرر إعتزال صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وعن كيفية تعامله مع تلك الشائعات أكد دريد فى تصريح ل"هي" أنه قرر تجاهل كل تلك الشائعات وعدم الرد عليها حتى لا يزيد من الجدل حولها.

عادل إمام يسخر من خبر وفاته

أما الفنان عادل إمام والذى تعرض لنفس الشائعة كثيرا وكان أخرها فى موسم الصيف الماضى أثناء قضائه إجازته الصيفية بالساحل الشمالى، وفور تلقيه الشائعة سخر منها، مؤكداً أنه يستمتع بوقته وإجازته مع أحفاده ولا صحة لكل ما يتردد حول هذا الأمر.

حسين أبو حجاج يواجه شائعة أيضا

كما واجه أيضا الفنان حسين أبو حجاج والمعروف فى السينما المصرية بشخصية"لؤى" فى فيلم "صعيدى فى الجامعة الأميريكية" شائعة وفاته وهو ما ترتب عليه قلق أصدقائه وأبنائه المتواجدين خارج مصر مما جعله يلجىء للسوشيال ميديا ويقوم بتسجيل فيديو  يطمئن فيه الجمهور على صحته وينفى تلك الشائعة.

صباح الجزائري تحتفل بعيد ميلاد حفيدها..وتكشف عن صورة لزوجها

لن تصدقوا كيف اصبح شكل الفنانة سيمون بأحدث صور لها

أمينة خليل أحدث عروس في الوسط الفني.. شاهدوا جمالها بفستان الزفاف !