صور: بوسي في الـ65 من عمرها تعود شابة في أول عمل فني بعد وفاة نور الشريف

أصبحت الفنانة الكبيرة بوسي حديث مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الماضية، حيث ظهرت في بوستر مسلسل "العودة"، بطلة شابة تنافس ممثلات الجيل الحالي، طلة بوسي المبهرة، جعلت الكل يتصور أنها ربما لجأت إلى عملية تجميل لتبدو بهذا الشكل.

جمال بوسي حديث الجميع

حيث ظهرت وكأنها عادت للثلاثينيات من عمرها على الأكثر، في حين أنها احتفلت قبل أيام قلية بعيد ميلادها الـ65، وبالعودة إلى صور تحضيرات المسلسل الذي تشارك فيه بوسي إلى جانب محمد رجب، و محمد الشقنقيري، و خالد سليم، فإن بوسي تظهر في تلك الجلسات دون مكياج وبمظهر عادي جدا يلائم عمرها، إذا فطلتها الشبابية التي فاجئت الجميع، على الأغلب هي بفعل برامج تحرير الصور مثل الفوتوشوب، وغيره     .

بوسي

محمد رجب يعود للتليفزيون

مسلسل "العودة" يشهد رجوع محمد رجب للمنافسة التليفزيونية بعد غياب طويل، حيث كان يركز على مدار الأعوام الماضية في تواجده السينمائي، وهو من تأليف أحمد ياسين ومن إخراج عبد العزيز حشاد، ومن المفترض أن يعرض حصريا خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشة on tv، حيث أن العمل من إنتاج صاحبها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، طليق هيفاء وهبي.

فيما يعتبر هذا هو العمل الفني الأول للنجمة بوسي، بعد وفاة زوجها النجم نور الشريف، حيث عرض أخر عمل لها قبل الوفاة بشهرين تقريبا، وهو مسلسل "حالة عشق"، مع مي عز الدين.

بوسي تتبع تقليد غريب في معرض نور الشريف.. فاجئت الحضور

فيديو: بوسي تكشف سرا عن ايام نور الشريف الاخيرة