3 نجمات تغيرن كليا استعدادا لموسم درامي جديد.. لن تعرفوا منة شلبي !

شيرين رضا من كواليس مسلسلها الجديد

شيرين رضا من كواليس مسلسلها الجديد

منة شلبي ونيولوك جديد

منة شلبي ونيولوك جديد

شيرين رضا باللوك القديم

شيرين رضا باللوك القديم

زينة بالنظارة الطبية

زينة بالنظارة الطبية

شيرين رضا

شيرين رضا

زينة فى حفل زفاف أمس ونيولوك مختلف

زينة فى حفل زفاف أمس ونيولوك مختلف

الفنانة زينة

الفنانة زينة

يبدو أن الفترة القادمة سوف تشهد العديد من التغيرات على شكل وملامح كثير من النجمات، خاصة وأن كل نجمة إعتمدت لوك جديد للظهور به على الشاشة سواء فى موسم رمضان أو ما يسبقه من مواسم درامية أخرى.

منة شلبى بنيولوك غريب 

وكان على رأسهن الفنانة منة شلبي والتى قامت بإعتماد لون شعر جديد وهو البرتقالي الفاتح تغير لون حاجبيها لنفس الدجة اللونية، وهو اللوك التى تظهر به خلال مسلسلها الجديد"واحة الغروب"،  والتى تعاقدت عليه مؤخراً مع شركة العدل جروب لموسم رمضان 2017 وهو من إخراج كاملة أبو ذكري ويشاركها البطولة خالد النبوى وسيد رجب وسلوى محمد على، وظهر فيه بشخصية امرأة اجنبيه.

زينة بالنظارة الطبية

كما ظهرت زينة مؤخراً بينولوك مختلف تماما عما إعتادت  الظهور به خلال الفترة الماضية ، حيث ظهرت أمس فى حفل زفاف ابنة الفنانة تغريد فهمي وهى ترتدى نظارة طبية مع تغير فى تسريحة شعرها، ويبدو أن هذا اللوك هو اللوك التى إعتمدته  فى ملسلسها القادم التى تستعد له لموسم رمضان 2017.

شيرين رضا تغير لون شعرها

بينما حرصت الفنانة شيرين رضا والتى تعاقدت مؤخرأ على المشاركة فى مسلسل"حجر جهنم" على عمل لوك جديد قبل تصوير مشاهدها، حيث قامت بتغير لون شعرها من الأصفر الداكن إلى البنى الغامق، وقامت شيرين بنشر صورة من كواليس تصوير المسلسل، وظهرت فيها بالشكل الجديد ونال مظهرها إعجاب عدد كبير من جمهورها.

"حجر جهنم" بطولة إياد نصار وأروى جودة وفريال يوسف ومن تأليف هالة الزغندي وإخراج حاتم على، وكان من المفترض عرضه فى موسم رمضان القادم إلا أن المؤلفة هالة الزغندي لم تنهي كتابة الـ 45 الحلقة في الموعد المقرر مما أدى إلى خروجه من سباق رمضان ويتم حالياً مفاوضتها على إستكمال حلقاته لـ60 حلقة يتم تصويرها على جزئين يعرض الجزء الأول منه فى موسم رمضان القادم.

هل تتذكرون الفنانة وفاء مكي؟.. لن تصدقوا كيف أصبحت بعد 10 سنوات في السجن!

هكذا يدفع حسن الرداد وايمي غانم عنهما البرد في شهر العسل

أشهر النجمات الجدات في عالم الفن.. ينافسن الأحفاد في التصرفات الطفولية والجمال !