هل هذا النجم هو خطيب هنا الزاهد؟.. اكتشفوا المفاجأة بالصور

من جديد عادت الأقاويل التي تربط بين الممثلة الشابة الجميلة هنا الزاهد، والملحن والمنتج والمطرب شريف جمال، الذي ظهر رمضان الماضي في كليب "ارسم قلب"، وأثار جدلا كبيرا، كما أنه منتج أغلب أعمال دنيا سمير غانم، وآخرها مسلسل "نيللي وشيريهان".

عمل فني يجمع هنا الزاهد وهشام جمال

الشاب هو صاحب شركة روزنامة للإنتاج الفني، ويعمل بالفعل على مشروع فني جديد مع هنا الزاهد، ويرفض الكشف عن تفاصيل المشروع، ولكن تعدد لقاءاته بها في المناسبات العامة هو ما أثار الجدل، في ظل صمت الطرفين حول ما يتردد من قرب خطبتهما رسميا.

 

Starting my day with @hishamgamalbb 

A photo posted by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

وكان هشام جمال قد وجه رسالة لهنا الزاهد قبل فترة قصيرة، حينما حضرت معه حفل تكريم مؤسسة الأهرام الذي كان المنتج الشاب أحد المدعويين له، وبالطبع اختارت أن تجلس هنا الزاهد إلى جواره طوال السهرة.

رسالة رومانسية لهنا الزاهد

 فيما هو في اليوم التالي وجه إليها رسالة عبر حسابه بموقع انستجرام قائلا :"شكرا لوجودك إلى جانبي أثناء التكريم"، ومؤخرا نشرت هنا الزاهد صورة جديدة لها معه، وقالت أنها بدأت يومها معه، وبعدها توالت الصور من جانبها ومن جانبه.

 

Thank you for being by my side receiving my awards last night @hannahelzahed 

A photo posted by Hisham Gamal (@hishamgamalbb) on

وفي المقابل يتلقى كل منهما عشرات الأسئلة يوميا من قبل المتابعين عن حقيقة قرب خطبتهما، ولكن لا أحد منهم يبادر بالرد ويوضح طبيعة العلاقة.

صور: هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد والدتها..وشبه صادم بينهما!

صور: زيادة وزن هنا الزاهد تصدم الجمهور!