مي كساب تتضامن مع تامر حسني وتكشف عن صورة نادرة لها!

الفنانة مي كساب اعلنت تضامنها مع الفنان تامر حسني بعد الهجوم  الساخر الذي تعرض له بسبب نشر صورة قديمة له في فترة مراهقته بدا فيها بشكل صادم ، قائلة:"الولد الصغير ده بقى راجل وفنان كلنا بنتشرف بيه"، وقامت بنشر صورة قديمة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع انستغرام بدت فيها بشكل مختلف جدا عن اليوم.

مي كساب تدعم تامر حسني

مي كساب علقت على صورتها القديمة قائلة "تضامنا مع طموره، ولا تزعل نفسك أبدا يا تامر يا حسني، كل واحد مننا عنده صورة وهو صغير شكله فيها لا يسر عدو ولا حبيب وإحنا حريين".

وأضافت، "المهم على رأيك الولد الصغير بقى راجل وإنسان وفنان كلنا بنتشرف بيه اسمه تامر حسني أنا طبعا فى الصورة دى كنت شايفة نفسى الشحروره ضاربه الأكسجين وضاربه البودرة السمر كيك وشايفه نفسى فاتنه طنطا".

تامر حسني يرد على منتقدي صورته

تامر حسني، كان قد اعاد نشر صورة تعود الى فترة مراهقته وذلك عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" ردا على منتقدي صورته وتداولها بشكل كبير، وقال أنه كان يقلد المشاهير فى هذا الوقت وكانت هذه موضة منتشرة فى تلك الأيام.

واشار تامر حسني في تعليق على صورته القديمة أنه لم يملك المال لشراء الملابس ولا أب يصرف عليه، لكن إصراره صنع منه راجل وفنان. إسمه تامر حسني، فيما إنهالت التعليقات من قبل جمهوره الذي اشادوا بجرأته وصراحته وطموحه.

بالصور: تامر حسني يحقق رقما قياسيا جديدا.. وأنغامى تحتفي به

تامر حسني وياسمين عبد العزيز فى مسلسل واحد لأول مرة.. إليكم تفاصيله

صور : تامر حسني مصدوم بشبيهه..وهذه نصائحه له!