رويدا عطية..هل انفصلت عن خطيبها اسماعيل مانسترلي؟

حالة من الحيرة والتساؤل تملكت جمهور الفنانة السورية رويدا عطية بخصوص علاقتها مع خطيبها الفنان السوري اسماعيل مانسترلي بعدما نشرت عبر صفحاتها على السوشيال ميديا تدوينتين متناقضتين بشأن انفصالها عن خطيبها بعد أسابيع قليلة من ارتباطهما.

رويدا عطية وخطيبها

رويدا عطية تنفصل عن خطيبها

التدوينة الأولى جاءت عبر صفحتها على "الفيسبوك"، و أعلنت فيها رويدا عطية انفصالها رسمياً عن خطيبها الفنان بدون أي خلاف أو مشاكل حسب قولها، وكتبت قائلة: "شاركناكن فرحتنا وكنا ثنائي شغل مواقع السوشل ميديا، حبيتونا نجم ونجم وتمنيتلون السعاده المطلقه..بس القسمه والنصيب دايما عند رب العباد،ولهيك قررنا نكون اخوات واصدقاء وولاد بلد..وكل واحد منا بيتمنى للتاني الحياه السعيده،والنجاح المتواصل..مع كل المحبه الكن".

... ثم تنفي انفصالها!

وبعد ساعات قليلة، عادت رويدا وحذفت التعليق الذي كتبته عبر صفحتها على الفيسبوك، وغردت عبر "تويتر" متهمة الهاكرز بأنهم سرقوا صفحتها وكتبوا خير فسخ الخطوبة على لسانها.

وكتبت: "طيب وبعدين مع الهاكر وقلة التهذيب، انتبهوا اصدقائي صفحتي ع فيس بوك مسروقه واي خبر او اي صورة ما حتكون مني شخصيا وحتى دخلت بروفايلي هون بصعوبه".

فسخ خطوبة رويدا

وكانت الفنانة السورية رويدا عطية توجت قصة حبها بالشاب نجم ستار أكاديمي إسماعيل مانسترلي بالخطوبة في حفل عائلي منتصف الشهر الماضي بحضور عدد من أفراد أسرتها وأصدقائها المقربين.

فهل فعلا تم سرقة صفحة الفنانة السورية لبعض الوقت، أم أن صلحتها مع خطيبها تمت خلال ساعات؟. هذا ما ستكشفه لنا الأيام المقبلة.

بالصور: شاهدوا جمال رويدا عطية في حفل خطوبتها !

بالصور: رويدا عطية وخطيبها يختلفان ويثيران الجدل!

فيديو: رويدا عطية تطل بلون شعر عصري ومميز