دنيا سمير غانم تكشف عن صورة جديدة لها مع إيمي في المنزل..شاهدوها

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن صورة تنشر للمرة الأولى من حفل عقد قران شقيقتها إيمي سمير غانم على حسن الرداد، وهو الحفل الذي أقيم بمنزل الأسرة  قبل يومين من الزفاف، ووقتها تم تسريب بعض الصور غير الواضحة للمناسبة، ولم يكشف أي من أفراد الأسرة عن صور رسمية لعقد القران.

إيمي سمير غانم في عقد قرانها

وقد نشرت دنيا سمير غانم الصورة عبر حسابها الشخصي بتطبيق الصور "انستجرام"، وقد أرفقتها بعلامة "قلب" ولم تكتب أي تعليق وبدت في الصورة وهي تقبل شقيقتها التي ارتدت بدورها فستان أبيض أنيق، وانهالت التعليقات التي تشيد بجمال العلاقة بين الشقيقتين، وقد حصدت الصورة نحو مأتي ألف علامة إعجاب عبر الحساب الذي يتابعه ما يزيد على الأربعة ملايين و400 ألف شخص.

دنيا سمير غانم كانت قد نشرت فيما قبل أيضا صورة لها وزوجها المذيع رايم رضوان من مراسم حفل زفاف شقيقتها الذي أقيم بمنطقة الجونة بالبحر الأحمر، فيما يقضي العروسان حسن الرداد و إيمي سمير غانم حاليا شهر عسلهما بين عدد من العواصم الأوربية.

فستان دنيا سمير غانم

وكانت دنيا سمير غانم قد أثارت جدلا كبيرا بإقدامها على ارتداء فستان سهرة مقلد خلال حفل زفاف شقيقتها، وبحسب تأكيد مصمم الأزياء هاني البحيري الذي اعترف بتقليده للتصميم العالمي بالفعل، فإن دنيا سمير غانم لم تشأ أن تدفع مبلغا باهظا مقابل التصميم الأصلي، وفضلت أن يتم تنفيذه في مصر بمبلغ أقل .

 شاهد... ديبيكا بادكون ترتدي فستان دنيا سمير غانم الأصلي

سخرية من أول ملابس تظهر بها إيمي سمير غانم بعد زفافها.. شاهدوها

هل تتذكرون زفاف شهد رمزي الأسطوري..شاهدوا صورها في حملها الأول