مي عز الدين تنافس أحلام على لقب الملكة.. ومن أهداها تاج من الألماس؟

منذ بداية مشوارها الفنى وأتخذت الفنانة مي عز الدين منهجناً محددا للحفاظ على جمهورها وهو التواصل معهم بشكل شخصي ومقابلتهم أولاً باول والحديث معهم عن إيجابيات وسلبيات أعمالها الجديدة، وهو ما فعلته مؤخرا مع عدد ممن يطلقون علي انفسهم " ألتراس البرنسيسة" أو" ألتراس الملكة" كما يحبون ان يلقبوها لتهنئتها على نجاح مسلسلها الأخير"وعد" وتقديم الهدايا لها.

تاج من الماس

وقدم محبيها لها العديد من الهدايا خلال المقابلة وكان أبرزها خاتم على هيئة "تاج"، مؤكدين أنها تستحق لقب برنسيسة الدراما المصرية  وأيضا ملكتها لذلك حرصوا على تقديم  خاتم على هئية تاج لها.

رد فعل مي عز الدين

ومن جانبها أعربت مي عز الدين عن سعادتها بتلك الهدايا وخاصة الخاتم الذى يشبه التاج وقامت بنشر صورة له عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير"أنستقرام" وعلقت عليه قائلة: نورتوني و بشكركم علي كل الهدايا و علي حبكم ده كان نفسي اقابلكم كلكم لكن ما شاء الله أنتو كتير قوي بأذن الله كل فترة اقابل رابطة تانية" .

مي عز الدين تعتذر

فيما قدمت مي عز الدين إعتذار لباقى جمهورها التى لم تتمكن من مقابلتهم مشيرة أنها تعمل الفترة المقبلة على ترتيب أكثر من لقاء بينهم قائلة: "بعتذر للروابط اللي بره مصر كان نفسي قوي أشوفكم ربنا يزيدكم ليا، يا أجمل جائزة من المهنه دي.. مرسيه علي خاتم تاج البرنسيسة".

صاحبة لقب الملكة

ومن المعروف أن أحلام هى من لقبت مؤخرا بلقب الملكة ودائما ما تحب ان يلقبها الإعلام بهذا اللقب، وهو ما جعل البعض يربط بينها وبين مي عز الدين بعد إسناد محبيها نفس اللقب لها.

مي عز الدين تقلد ميريام فارس للمرة الثالثة وتكشف عن مسلسلها الجديد

فيديو: بعد تجديد اعتقاله ..ماذا قالت جنات عن صديقها سعد لمجرد؟

كارول سماحة وراغب علامة بأول تعليق على فوز دونالد ترامب