درة تتخلف عن لقاء الرئيس التونسي بسبب زفاف إيمي سمير غانم!

عبرت النجمة التونسية درة عن غضبها الشديد من عدم قيام المسؤلين في تونس بتوجيه الدعوة لها لتتسلم وسام الاستحقاق من الرئيس التونسي بنفسها، حيث فوجئت أن اسمها مدرج ضمن قائمين المكرمين بعد انتهاء الحفل، فيما كانت هي في مصر من أجل حضور زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد.

درة غاضبة

درة التي كانت قبل يومين فقط في تونس وتحضر وقائع مهرجان أيام قرطاج السينمائية ثم ذهبت إلى القاهرة من أجل حفل الزفاف، أكدت أنها لو كانت تعلم بأمر التكريم لم تكن تتخلف عن الموعد أبدا.

وتساءلت:"أرجو أن يشرح لي أي طرف من الجهات المعنية لماذا لم تٌوجه لي دعوة رسمية أو غير رسمية للحضور لأتسلم بنفسي وسام الاستحقاق الثقافي الذي صدر بإسمي من رئيس الجمهورية في بلدي ؟ لماذا تمّ حرماني من هذه اللحظة المهمة في مشواري الفني وحياتي؟ وكتابة (تعذر عليها الحضور) مع انني لم أعلم لكي أحضر ..من السبب بالضبط؟"

 

 

A photo posted by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

نجوم حصلوا على وسام الاستحقاق

درة كانت قد اختيرت لتنال وسام الاستحقاق مع عدد كبير من الفنانين في تونس والعالم العربي، بينهم الفنان جميل اتب الذي تسلم وسامه من الرئيس التونسي السيد الباجي قايد السبسي بنفسه، وقبلهم بيوم تسلم الفنان عادل إمام الوسام نفسه.

درة تعلن عن فخرها

وقد أكدت درة أنه أمر تعتز به كثيرا أن يتم اختيارها لهذا التكريم، ولكنها علمت به بالصدفة من وسائل الاعلام التونسية، وتابعت في تدوينة مطولة لها:"أشكر سيادة الرئيس على الوسام و اشكر وزارة الثقافة التونسية على ترشيحي لسيادته و اؤكد لسيادته و للشعب التونسي أنني ما كنت لأتخلّف عن هذا الموعد الهام لو أني علمت به".

منافسة من نوع خاص بين درة ونور اللبنانية وغادة عادل.. اكتشفوا

درة تعلن عن قرار اعتزالها التمثيل.. اعرفوا السبب

درة تنشر صورا جريئة بملابس البحر ..فهل تحذفها بعد الانتقادات؟