عبد الفتاح الجريني متهم بالشماتة في سعد لمجرد بسبب هذه المقولة !

لا شك أن نجاح سعد لمجرد والجماهيرية التى حققها فى وقت قصير تسببت فى وجود غيره بينه وبين العديد من النجوم خاصة نجوم بلده المغرب، ودائما ما تتحول تلك الغيرة إلى منافسة شريفة لإسعاد الجمهور.

شماتة الجريني؟

وقد وجهت مؤخرا لمطرب عبد الفتاح الجريني تهمة التشفي بسعد لمجرد حينما كتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" مقولة فهمها البعض أنها شماتة منه فى زميله وابن بلده فقد كتب: " المقدره ممكن ان توصلك الي القمة .. لكن الاخلاق وحدها تبقيك هناك" وكأنه يقصد بها سعد لمجرد بعد محنته الأخيرة والقبض عليه بتهمة التحرش، وهو ما عرضه لكثير من الإنتقادات الحادة وإعتبرها الجمهور طريقة غير مباشرة وغير مقبولة منه  للتشفى فى زميله.

من كتب تلك المقولة؟

وبعد الإنتقادات الكبيرة التى تعرض لها عبد الفتاح الجريني جعلته يقوم بالإستعانة بالمسؤلين بشركة Brand Stamp للتسويق الإلكترونى والمسؤلة عن إدارة صحفته بالفيس بوك، والذى كتب تدوينه ليبرأ بها الجرينى،حيث كتبوا بعدها عبارة تبرأ المطرب المعروف مؤكين أن إدارة الصفحة هي من كتبتها وليس الجريني بشخصه.

 الخروج من المأزق

وحاول عبد الفتاح الجريني الخروج من هذا المأزق من خلال حذف تلك المقولة وإعلان دعمه لزميله سعد لمجرد وقام بنشر صورة تجمعه به وعلق عليها قائلأ: كل الدعم لإبن بلدي ولا يمكن التشكيك في أخلاق المغاربة".

تفاصيل القبض على سعد لمجرد

وكانت الشرطة الفرنسية اعتقلت المطرب المغربي سعد لمجرد فى فرنسا بعد تقديم فتاة شكوى ضده تتهمه فيها بالتحرش، ولا يزال فى قبضة الشرطة لحين الإنتهاء من التحقيقات.

تفاصيل ما فعلته الشرطة الفرنسية مع سعد لمجرد بعد التحقيق معه

سعد لمجرد متهم بالسرقة .. تعرف على القصة كاملة

نجوم يخفون حقيقة زواجهم..ماقصة زوجة سعد لمجرد الامريكية؟!