بالفيديو: "سيوف العز" لـ محمد عساف يحقق رقما قياسيا خلال ساعات

حقق فيديو كليب الأخير للفنان الفلسطيني محمد عساف بعنوان "سيوف العز" رقما قياسيا بالمشاهدات عقب ساعات من طرحه على موقع اليوتيوب، متخطيا عتبة الـ 350 ألف مشاهدة، فيما كان اللافت في الكليب تضمنّه مقاطع فيديو قصيرة أرسلها مئات المعجبين لعساف، يظهرون خلالها وهم يرقصون الدبكة، وقد تولّى النجم الفلسطيني بنفسه اختيار بعض المشاهد منها لتُعرض فيه.

"سيوف العز" من انتاج "بلاتينوم ريكوردز"، وكلمات د. سعيد حديفة، ألحان رواد رعد، توزيع طوني سابا، وهي إحدى أغنيات ألبوم محمد الجديد المتوقع صدوره الشهر المقبل، أما تصوير الأغنية فتم في دبي مع المخرج ديفيد زعنّي الذي سبق أن تعاون مع عسّاف في تصوير "يا حلالي يا مالي".

وشارك النجم الشاب متابعيه الفيديو عبر صفحته على الفيسبوك مردفا بتعليق :" أُقدّم لكم أحبائي جديدي فيديو كليب "سيوف العز "، وهو يَعني لي الكثير لأنه مِنكم و لَكُم و بإمضائكُم , سُعدت بمشاركاتكم جميعاً لمن ظهر و لم يظهر بالفيديو , شكراً لكم و اتمنى أن ينال اعجابكم.

محمد عساف في الأوبرا المصرية

وفي سياق آخر، يشارك محمد عساف مهرجان الموسيقى العربية، والمقرر إقامته يوم الأول من نوفمبر المقبل، بدار الأوبرا المصرية.

وكتب عساف عبر صفحته على "فيس بوك": "لمرة الثانية على التوالي، أشارك ضمن مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية، بتاريخ الأول من نوفمبر".

كما أعلن عن تحضير لأغنية خاصة بالمنتخب الفلسطيني وسيطرحها خلال الأيام المقبلة.

شاهدوا كليب "سيوف العز"، وما رأيكم به؟.

بالفيديو: محمد عساف يجري عملية تجميل ويصبح اكثر جاذبية!

فيديو:محمد عساف يقلد سعد لمجرد..فهل يحصد نفس نجاحه؟

آخر التغريدات: تيم حسن يسترجع طفولته ..وديانا كرزون توقّف عمرها عند الـ 30!