Mbc تصالح هيفاء وهبي بعد اتهامها بالكذب

على ما يبدو أن مجموعة قنوات mbc لم تتحمل غضب هيفاء وهبي من التقرير الذي عرض عبر قناة mbc4 ضمن برنامج "et  بالعربي"، حيث طالبت النجمة اللبنانية البرنامج بالاعتذار بعدما ألمح مقدموه إلى أن صاحبة "ملكة جمال الكون" فبركت أنباء محاولة اختطافها في باريس.

إطلالة نادرة وغير موفقة لهيفاء وهبي

Mbc تعتذر لهيفاء وهبي

حيث عرض البرنامج يوم أمس ـ الأربعاء ـ لتقرير تناول الواقعة من جوانب جديدة في محاولة لاحتواء غضب هيفاء وهبي، كما عرض للقاء مع المتحدث الرسمي باسم المجموعة السيد مازن حايك، قال فيه إنه لا نية أبدا لتكذيب هيفاء وهبي.

ولا نية أبدا لدى الشبكة إلى خلق عداوات معها أو مع غيرها لأن القناة تترفع عن مثل هذه الخلافات، مشددا على محبة mbc لهيفاء وهبي حيث أنها كانت ضيفة دائمة على أهم برامجها، لافتا أنها صديقة المجموعة.

أحلام تدعم هيفاء وهبي

هيفاء وهبي من جهتها لم تغرد حتى الآن لترد على القناة، ولكن على ما يبدو أن هذا الاعتذار الضمني سوف يكون على الأغلب نهاية الخلاف، خصوصا بعد أن نشرت هيفاء وهبي من جهتها وثائق تؤكد أنها بالفعل تعرضت لمحاولة اختطاف في فرنسا وأن الشرطة هناك وتوصلت بالفعل إلى الجناة.

هيفاء وهبي تندم على اقتناء فستان بتوقيع أبرز مصمميها المفضلين !

 فيما دخلت أحلام على الخط وحاولت الوقوف بجوار صديقتها، مشيرة إلى أن هيفاء وهبي ليست في حاجة إلى الشهرة لتختلق مثل هذه الكذبة.

أحلام تطمئن على هيفاء وهبي وهذا ما قالته عنها