بالصور: نجوم اكتملت سعادتهم بأحفادهم الصغار..احدهم يربيهم بنفسه!

يقولون "ليس أعز من الولد الا ولد الولد"، وهذا ما ينطبق على عدد من النجوم الذين يغدقون عطفهم واهتمامهم على احفادهم الصغار، ويحرصون على قضاء اجمل الاوقات  المرحة والممتعة معهم رغم انشغالاتهم الفنية، فهم فرحتهم بهذه الحياة بعد ابنائهم.

 غادة عبد الرازق تعود لطفولتها مع احفادها!

النجمة المصرية غادة عبد الرازق تتحول الى "طفلة" عندما يتعلق الامر  بحفيدتيها "جويرية وخديجة" من ابنتها الوحيدة "روتانا"، فتشاركهما العابهما وتعيش سنهما ولا تتردد لحظة بـ "تدليعهما" ومشاركة والدتهما بتربيتهما وتأمين كافة مستلزماتهم، وتقول دوما انهما سر سعادتها في الحياة.

غادة مع احفادها

نجوم حرموا من خلفة البنات وحنيتهم..واغنية كاظم الساهر فاضت بعشقه لهن!

هاني شاكر يتقمص دور الام والاب

النجم المصري هاني شاكر يعتبر ان حفيديه "مجدي وماليكا" من ابنته الراحلة دينا، مصدر قوته في الحياة، وهو دوما يناديهما باسم الدلال "ديدو ولولو"، ويقوم بمهام تربيتهما بنفسه ليعوض لهما قدر الامكان عن حنان والدتهم المتوفاة.

هاني الشاكر مع حفيديه

ويحرص هاني شاكر كل فترة هاني على نشر صور حفيديه حيث تظهر ماليكا بشعر اشقر وملامحها اصبحت اقرب لوالدتها المتوفاة دينا التي كانت وصيتها لابيها الا يتوقف عن الغناء حتى بعد رحيلها.

بالصور: نجوم بين احضان بناتهم الشابات

عادل امام واجمل اللحظات مع احفاده

حفيدة عادل امام حيث أن النجم الكوميدي عادل امام يفضل غالبا ابقاء حياته الشخصية والاسرية بعيدا عن اضواء الاعلام، الا انه فاجئ جمهوره مؤخرا عبر صفحته على "فيس بوك"، بالكشف عن صورة جمعته بأحفاده الستة ( 4 بنات و2 صبيان) من نجليه رامي وسارة، ويشير دوما في احاديثه الاعلامية الى تخصيص اوقاتا لهم فيشاركهم اللعب والاحاديث في جلسات عائلية.

احفاد عادل امام

كاظم الساهر يسرق حفيدتيه!

من شدة حب النجم العراقي كاظم الساهر لحفيدتيه سنا واية من ابنه البكر وسام، قام في أحد المرات بتصريح ساخر وقال أنه سيقوم بسرقتهما واختطافهما من والديهما!، كما صرح سابقا بأنه حلمه بأن يكون له حفيدة بنت بسبب شعوره بأن البنت تكون دائما مصدر الحنان والدفء، لذا فهو يحرص دوما على قضاء الكثير من اوقاته معهما ويشاركهما اللعب ايضا.

احفاد كاظم الساهر

ومن المعروف عن قيصر الغناء العربي تعلقه كثيرا بالأطفال، حتى انه اعلن انسحابه مؤخرا من برنامج ذا فويس كيدز لعدم تحمله مشاهدة دموع الاطفال في البرنامج بعد رفضهم.  

15 صورة لبنات نانسي عجرم في مختلف مراحلهم .. جمالهم يبهر!

حفيدة نجلاء فتحي  تسير على خطاها

الفنانة القديرة نجلاء فتحي المبتعدة عن الاضواء، لديها حفيدة واحدة تدعى زين من ابنتها الوحيدة ياسمين، وتعد مصدر سعادة لها حيث غالبا ما تمضي معها اوقاتها فيما يبدو ان الحفيدة ستسير على خطى جدتها فيما يتعلق ببراعتها بالتمثيل حيث ظهرت في احدى المرات من خلال فيديو نشره لها والدها المخرج والإعلامي محمد خض وهي تقوم بتعابير تمثيلية طريفة.

بالصور: نجمات خلال طفولتهن نسخة طبق الاصل عن صغيراتهن!