4 نجوم قدموا قصة حياتهم على الشاشة.. هل حسين الجسمي الاكثر تفوقا!

يهوى نجوم الغناء دوما سرد سيرة حياتهم على الشاشة، فالامر تكرر مع اكثر من نجم، قرروا تقديم مشوارهم للجمهور من خلال برامج تعددت اسماءها وطريقة عرضها، واحدثهم حسين الجسمي في "رحلة جبل".

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده بالسكاكين.. شاهدوا زغرودة رنا سماحة!

حسين الجسمي في تليفزيون الواقع

الاكثر تميزا في مشوار حسين الجسمي الذي يدمج بين عالم تليفزيون الواقع وبين برامج سيرة حياة النجوم هو انه يركز بصفة اساسية على الغناء وتفاصيل صناعة الاغنية، من خلال حديث المطرب الاماراتي الاشهر مع الاعلامي البحريني خالد الشاعر في اربع حلقات تعرض اسبوعيا عبر شاشة mbc، فيما كانت تركز باقي البرامج المشابهة على السيرة الشخصية والحياتية للمطرب اولا.

حسين الجسمي يقترب من المليونين بـ "كلنا العراق"..والنجوم يغنون معه

حلم عمرو دياب

ومن اوائل النجوم الذين قدموا تلك النوعية من البرامج كان عمرو دياب، حيث عرض برنامجه "الحلم" قبل تسع سنوات تقريبا، وكان يحكي تجربته الغنائية والحياتية، ولكن على لسان نجوم الموسيقى الذين عاصروه منذ بدايته ومن بينهم حلمي بكر و عمار الشريعي ، وكان يتحدث هو عن نفسه بشكل اقل .

3 برامج لمحمد منير

فيما قدم محمد منير قصة حياته ومشواره الفني في 3 برامج هي "حدوتة  مصرية على التليفزيون المصري،  والملك ..30 عام من الغناء على قناة الحياة، و"الكينج .. مشوار اسمه حياة عبر شاشة mbc"، وقد بدت كلها متقاربة حيث يقوم هو بشكل اساسي بالحديث عن نفسه ويستضيف ضيوفا يتحدثون معه عن نفسه ايضا!

حسين الحسمي  في رحلة جبل

رحلة صعود تامر حسني

تامر حسني ايضا قدم رحلته عبر mbc التي فازت بعرض 3 برامج من تلك النوعية للنجوم، وكانت حلقات تامر حسني التي عرضت قبل 3 سنوات مع الاعلامية الين وطفة وحملت اسم "رحلة صعود"، وتضمنت قصة كفاح تامر حسني وتطرقت الى حياته الاسرية ايضا وعلاقته بوالديه وعرضت صورا وفيديوهات لهما.

هل تم التصالح بين عمرو دياب وشركة "روتانا"؟ اليكم التفاصيل