كارمن سليمان تبهر الجمهور بالغناء الهندي..كم هي متمكنة!

فاجئت النجمة الشابة كارمن سليمان متابعيها بفيديو لها وهي تؤدي فيه اغنية باللهجة الهندية، وتميزت كارمن سليمان كثيرا اثناء الغناء، وخلال ساعات قليلة تمت مشاهدة الفيديو الذي لم تتجاوز مدته الـ50 ثانية، اكثر من 50 الف مرة !

صور: شقيقة كارمن سليمان بملابس جريئة..وتطابق ملامحهما يربك الجمهور

كارمن سليمان تغني بالهندي

وكان لافتا جدا ان كارمن سليمان مستمعة جيدة للاغنيات الهندية، ولهذا ابهرت جمهورها بهذا الفيديو وانهالت التعليقات التي تطالبها بان تحاول ان تجد فرصة في سينما بوليوود .

كارمن سليمان تكشف بالصورة عن سر قديم يجمعها بتامر حسني

نظرا لانها تتمتع بخامة صوت قادرة على منافسة اشهر مطربات الهند، بل منهم من وصف صوتها في الاغاني الهندية بانه يفوق جمالا اداءها للاغنيات العربية .

البوم كارمن سليمان الجديد

وكانت كارمن سليمان قد احتفلت مؤخرا بتخرجها من احدى الاكاديميات الخاصة في مصر، حيث درست الاعلام، وغنت خلال الامسية مجموعة كبيرة من اشهر اغنياتها، فيما تقوم حاليا بالتحضير لالبومها الجديد الذي يعتبر الاول لها بعد انهاءها لتعاقدها مع شركة بلاتينيوم ريكوردز التي اتهمتها بتعطيل مسيرتها الفنية واهمال اعمالها وعدم التزامها ببنود العقد .

عرض لـكارمن سليمان في شهر رمضان الماضي مسلسل "ليالي الحلمية 6" وهو اولى تجاربها في مجال التمثيل، وكان من بين ابطاله كل من درة و الهام شاهين، و هشام سليم ، و صفية العمري، واخرجه مجدي ابو عميرة.

النسيان .. المشكلة التي تواجه الحوامل و المرضعات