فاروق الفيشاوي يحسم الجدل حول عودته لسمية الالفي بصورة!

كثيرون تحدثوا في الفترة الاخيرة عن امكانية عودة النجم فاروق الفيشاوي لطليقته الفنانة سمية الالفي بعد 27 عاما من اللاق، خصوصا وانهما يلتقيان دوما ولايفترقان حتى  في المناسبات العائلية المهمة، ويطمئنان على بعضهما البعض بشكل يومي .

احدث صور لسمية الالفي مع ابنها عمر نادر الظهور

صور: عودة فاروق الفيشاوي لسمية الالفي بعد 27 عاما من الطلاق؟

ماذا بين فاروق الفيشاوي وسمية الالفي؟

وكذلك فيما يتعلق بحساباتهما الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي هما يعبران عن محبتهما بعضهما لبعض ودوما ينشران صورا يجتمعان بها، وكأنهما غير مطلقين ابدا، ورغم انهما حتى الان يلتزمان الصمت .

 الا ان الفنان فاروق الفيشاوي اثار فضول متابعيه فيما يتعلق بحقيقة عودته من جديد للنجمة المعتزلة سمية الالفي، بصورة نشرها امس عبر حسابه بموقع فيس بوك تجمعه بها ودعاها لتذكر هذا اليوم !

سمية الالفي وفاروق الفيشاوي وحفيدتهما

غني لو تقدر !

ولكنه على ما يبدو اراد ان يضع النقاط فوق الحروف ويؤكد ان ما يجمعه بام ولديه احمد وعمر ماهو الا علاقة صاقة وطيدة مترسخة عبر السنوات في السراء والضراء، وبالتالي وصفها في تعليقه على الصورة بـ"صديقتي سمية الالفي" .

ولكن هذا لم يمنع التعليقات التي انهالت تبارك لهما علاقتهما الراقية، وتتمنى لهما حياة سعيدة جدا معا .. الصورة التي نشرها الفنان الكبير كانت من كواليس تصوير برنامج نجلهما احمد الفيشاوي "غني لو تقدر" الذي عرض قبل عامين تقريبا .

للعروس.. الرقص يجعلك اكثر رشاقة