شاهدوا بالفيديو مايا دياب بعمر الـ 20 عاما في استديو الفن!

ما يزال شكل الفنانة مايا دياب قبل الشهرة وقبل خوضها عمليات التجميل يثير جدلا كبيرا بين نشطاء السوشيال ميديا في كل فترة حيث تداول مؤخرا عددا منهم فيديو قديم لصاحبة اغنية "سبعة ترواح" اثناء مشاركتها في برنامج المواهب الشهير استديو الفن عندما كانت تشارك عن فئة تقديم البرامج عام 2001.

وبدت مايا دياب بشكل مختلف تماما عن اليوم حيث لم تكن اجرت اي عمليات تجميل، ولم يصدق الكثير من الجمهور ان هذه هي نفسها مايا دياب التي تعتبر اليوم ايقونة من الجمال بشفاهها الممتلئة وانفها الصغير الحجم وشعرها البلاتيني.

مايا دياب تنتقم من الرجال في اجرأ كليباتها..وهل تشبه سيرين عبد النور؟

نيكول سابا غاضبة بسبب خلافها مع مايا دياب!

وانقسمت اراء الجمهور بين من دافع عن نجمته معتبرا انه ليس معيبا اجرائها لعمليات التجميل بهدف الاطلالة بشكل مثالي، فيما رأى آخرون ان هذه العمليات صنعت المعجزات في شكل مايا وانها تخدع الجمهور بجمالها الاصطناعي.

يشار الى ان مايا دياب اطلقت قبل اسابيع كليبها الجديد "7 ترواح" والذي تدور قصته حول المرأة اللعوب "سيمونا سكر" وتنتقم من الرجال بحرقهم معا، وقد اطلت به بشكل جديد بالشعر الاسود الناعم، والاغنية من كلمات احمد رمضان، ومن تلحين مدين، وتوزيع هادي شرارة، وهي من ضمن اغنيات البوم مايا دياب الاخير " mya maya" .

شاهدوا مايا دياب قبل نحو 15 عاما، وهل استطعتم التعرف عليها في بداياتها الفنية؟.

بالصور: ابنة مايا دياب تسرق الانظار من صديقاتها