ديمة الجندي تصاب بنوبة ضحك بسبب اسماء زملائها..ما القصة؟

الفنانة السورية ديمة الجندي تتشارك دوما مع متابعيها بتفاصيل عن يومياتها واحدث صورها، لكنها هذه المرة اصيبت بنوبة من الضحك بسبب ابتكار احد معجبيها لائحة اسماء نجوم على طريقته بعدما اضاف اسم  آخر على عائلاتهم بشكل يثير الضحك ويكمل المعنى بعبارات متداولة في لهجتنا العربية، فنشرت صورة للقائمة عبر حسابها على انستغرام وعلقت عليها قائلة :"يعني اللي عاملها شو شربان وبشو كان عم يفكر وكيف طلعوا معو ؟ انا متت من الضحك كان بقيان يحطوا اسمي ديمة الجندي (المجهول)!.

 

A photo posted by Dima Aljundi (@dimaaljundi) on

صور: ديما الجندي مشتاقة لابنتها..وهذا ما تتمناه بعد عملها

بالفيديو: بعد وداعها لطفليها.. ديما بياعة تستجم مع زوجها بالسويد

ديمة الجندي تسترجع ذكريات "بنات العيلة"

من ناحية ثانية، استذكرت ديمة الجندي مع جمهورها مقطع من مسلسلها "بنات العيلة" الذي عرض عام 2012، ويروي قصة مجموعة من الفتيات من عائلة واحدة يجتمعن عند خالتهن الكبرى، ويقعن في مشاكل النساء ويعانين من نظرة الناس الى المطلقات، والمسلسل من اخراج رشا شربتجي.

آخر اعمال ديمة الجندي

وكانت ديمة الجندي اطلت هذا العام في الموسم الرمضاني بعملين، اولهما مسلسل "تحت الحزام" الجزء الثاني من "العراب – نادي الشرق"، بشخصية المهندسة نسرين الجديدة، وشارك في العمل كل من النجوم : باسم ياخور، منى واصف، جمال سليمان، خالد القيش، جيني اسبر، باسل خياط، امل بوشوشة، سمر سامي، دانا مارديني، وآخرين.

كما جسدت ديمة الجندي دور الخاطبة في مسلسل "باب الحارة " الجزء 8، والمسلسل من بطولة عباس النوري، صباح الجزائري، سلاف فواخرجي وعدد كبير من النجوم.

بالفيديو: ديما بياعة تودع ولديها وتبكي بحرقة!

وائل شرف يكشف عن صورة زوجته ويصفها بأجمل نساء الارض