خالد الصاوي يقلق الجمهور على صحة نادية لطفي ويكشف سرا جديدا

بعد ان اعلن عدد من نجوم الوسط الفني المقربين من الفنانة القديرة نادية لطفي استقرار حالتها صحية نسبيا مؤكدين ان الامور في سبيلها للعودة لطبيعتها بعد الازمة التنفسية الحاجة التي المت بها، عاد الفنان خالد الصاوي ونشر تدوينة جددية عنها اقلقت جمهورها بعض الشيئ .

تحذير شديد اللهجة بشأن الحالة الصحية لنادية لطفي..ماذا حدث؟

صداقة خالد الصاوي بنادية لطفي

الفنانة القديرة التي تجاوزت الثمانين من عمرها ترقد حاليا في مستشفى قصر العيني، ولازالت تحت الملاحظة وقد طلب الفنان خالد الصاوي قبل ساعات من جمهوره بالدعاء لها لانها في امس الحاجة للدعاء مما اقلق الجمهور وتوقعوا ان هناك تدهورا ما في حالتها.

 حيث لم يوضح خالد الصاوي اي تفاصيل، وخلال تدوينته كشف خالد الصاوي عن معلومة للمرة الاولى وهي انه يتمتع وعائلته بعلاقة صداقة اسرية بالنجمة الكبيرة منذ اكثر من اربعين عاما .

نادية لطفي

اسرة خالد الصاوي

وقال خالد الصاوي : "نسألكم الدعاء للجميلة والراقية نادية لطفي..هي ليست فقط نجم ساطعة بل صاحبة سيرة جميلة في الشهامة وجدعنة بنت البلد الأصيلة كانت و ماتزال صديقة مقربة و عشرة عمر لأسرة الصاوي منذ سنوات تتعدى الأربعين عاما.. أدام الله عليها نعمة الصحة والعافية"، وهو نفس ما اكدت عليه زوجته السيدة مي كريم .

اول صورة واضحة لمولود انجي وجدان بعد استقرار حالته الصحية

 الفنانة نادية لطفي كانت قد تعرضت لنزيف داخلي ادى الى نقص كبير في الدم لديها وسريعا اصيب باختناق ولكنها خضعت للعلاج سريعا في مستشفى قصر العيني التي تقع قريبا من منزلها في منطقة المنيل .

بالصور :عروس بين  البراكين