نادية الجندي تكشف عن تكريم احمد زويل لها.. وابنة اخيها تظهر للمرة الاولى

لازال النجوم يتسابقون لنعي وفاة العالم المصري الراحل احمد زويل الذي وفاته المنية عن عمر 70 عاما، ولازالوا يتسابقون ايضا في نشر صورهم معه ومن بينهم الفنان محمد كريم الذي كشف عن صورا جمعته به لافتا انه تبادل الحديث معه مطولا، فيما اكدت نادية الجندي انها حصلت على تكريم خاص من العالم الجليل حائز نوبل .

في احدث ظهور..نادية الجندي اكثر شبابا والهام شاهين تفسد الريجيم

تكريم احمد زويل لنادية الجندي

وقد كشفت نادية الجندي من خلال صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك عن انها التقت العالم الراحل قبل تسع سنوات تكريما وقد اهداها تكريما خاصا بعد عرض مسلسلها "من اطلق الرصاص على هند علام" والذي كان يتحدث عن جهة مجهولة تحاول اغتيال عالمة مصرية، ولم تكشف نادية الجندي عن طبيعة هذا التكريم، ولكنها تابعت : " اعزي نفسي وأعزي شعب مصر في فقدانه ..ربنا يرحمه ، ولن أنسى تكريمه ليا الذى أعتبره وسام على صدرى بعد عرض مسلسل "من اطلق الرصاص على هند علام ".. رحمه الله عمالنا المصرى الكبير "، ارفقت العبارة بصورتها معه .

نادية الجندي واحمد زويل

مسلسل المنظومة

على جانب اخر تستعد نادية الجندي لتصوير مشاهدها الاولى في مسلسلها الجديد "المنظومة" الذي يشاركها في بطولته كل من احمد السعدني و رحمة حسن و رزان مغربي ، فيما كان مفترضا ان يقوم بدور البطل امامها ظافر العابدين ولكنه اعتذر .

المسلسل يخرجه وائل فهمي عبد الحميد ، و يكتبه احمد صبحي، وهما من شاركا نادية الجندي العام الماضي في مسلسلها "اسرار"، كما نشرت مؤخرا صورة مع اصدقاءها على البحر وكذلك صورة لها عن مروة الجندي ابنة شقيقها التي كشفت عنها للمرة الاولى.

مفاجأة: سيارات محمد رمضان الفارهة مستعملة.. لن تصدقوا عام التصنيع!