احلام تغني بالبيجاما وتفاجئ جمهورها بوزنها الزائد بفيديو مباشر!

تواصل الفنانة الاماراتية احلام بروفاتها المكثفة مع فرقتها الموسيقية استعدادا لحفلها الغنائي المقرر في 29 يوليو الجاري على مسرح دار الاوبرا في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة نصر 6 اكتوبر.

وشاركت احلام متابعيها عبر صفحتها على "الفيسبوك" بعدد من الفيديوات المباشرة خلال بروفاتها مع الفرقة الموسيقية وبدت فيها باطلالة عفوية بدون مكياج وهي ترتدي البيجاما الواسعة لكن ما فاجأ جمهورها هو ظهورها بوزن زائد عن اطلالاتها السابقة بشكل صادم!، خاصة انها نشرت في الفترة الاخيرة لها جلسات تصوير بدت فيها بمظهر نحيف.

 

وكانت احلام قد اطلقت في عيد الفطر الماضي البومها الغنائي بعنوان "يلازمني خيالك" من انتاج شركة The Queen International وستقوم بتدشين الالبوم بحفلين في مصر، الاول مع النجوم والأصدقاء في 26 يوليو والثاني في 29 يوليو.

بالصور: نداء شرارة تتألق بأولى حفلاتها الفنية في مهرجان جرش

سر اللقاء الذى جمع احلام بمحمد رمضان.. وما الطلب الذى طلبته منه؟

احلام معجبة بـ محمد رمضان

وخلال تواجدها في مصر، حرصت احلام  على حضور عرض مسرحية "اهلا رمضان" الذى يقوم ببطولتها محمد رمضان  وتعرض على مسرح الهرم، وابدت صاحبة اغنية "كيدي عظيم" اعجابها الشديد بالعرض خلال الجلسة التي جمعتها معه في الكواليس، كما اعربت عن اعجابها بمسلسله الاخير "الاسطورة" والذي عرض فى موسم رمضان الماضي.

بالفيديو: نجوى كرم تلقن زميلتها احلام درسا بالتواضع!

احلام تطلب امرا غريبا من الحاقدين عليها والمجروحين منها!