مفاجأة جديدة في مسلسل "سلسال الدم"

حتى الان يعتبر مسلسل "سلسال الدم" من اكثر المسلسلات الدرامية الطويلة في مصر استمرارا في العرض المنتظم خلال العامين الاخيرين، حيث ان ابطاله بدأوه قبل عامين وحتى الان يصورون جزءا تلو الاخر نظرا لنجاحه ونسبة مشاهدته العالية عبر قناة mbc مصر.

اول جلسة تصوير لمنة فضالي بعد خضوعها لعملية جراحية.. شاهدوا رشاقتها

منة فضالي تهرب من "سلسال الدم" ليوم واحد..لماذا؟

مفاجأة سلسال الدم

وبحسب تصريحات مصادر من العمل لـ"هي" فانه كان من المفترض ان يكون هناك جزءا خامسا للمسلسل الا انه تم الاكتفاء باربعة اجزاء فقط، وسيتم التحضير فيما بعد لمشروع درامي جديد مختلف يجمع اغلب صناع العمل مرة اخرى، حيث يجري حاليا بالفعل تصوير الجزء الرابع من المسلسل .

الجزء الجديد سيشهد انضمام مجموعة من الابطال الجدد ابرزهم احمد بدير و رانيا فريد شوقي التي تظهر بدور امرأة تدعى زينة ابنة شيخ الخفر تتدخل في الصراعات الدائرة، وقد وجدت رانيا فريد شوقي انه من الملائم ان تكون الشخصية بوزن زائد فلم تضطر للخضوع لنظام غذائي قبيل التصوير خصوصا وانها بالمصادفة اكتسبت عدد من الكيلو جرامات الزائدة خلال شهر رمضان الماضي، وسيتطرق المسلسل لكثير من القضايا السياسية على الساحة في الوقت الحالي بمصر.

رانيا فريد شوقي

الجزء الثالث لسلسال الدم

فيما تعرض قناة mbc مصر خلال هذه الايام الجزء الثالث من المسلسل الذي تجره وقائعه في البيئة الصعيدية ويتعرض لقضايا الثأر والصراع على المال وايضا الصراع على النفوذ السياسي.. مسلسل "سلسال الدم" بطولة عبلة كامل و منة فضالي، و علا غانم، و رياض الخولي، و احمد سعيد عبد الغني، وهو من تأليف مجدي صابر، ويخرجه مصطفى الشال.

شاهدوا منة فضالي مع والدتها في عطلتها الباريسية..هل تغيرت؟