صورة : ابنة روبي بعدما كبرت تشعل الجمهور

بعد ايام قليلة من تدشينها حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نشرت الفنانة روبي صورة جديدة لطفلتها الصغيرة طيبة، حيث تعتبر اول صورة واضحة الملامح لها بعدما كبرت، والصورة نالت اعجاب الجمهور الذي اثنى على جمال الطفلة.

على خطى ريم البارودي واحمد سعد..روبي تعود لطليقها

صور:اخيرا روبي تنضم رسميا لتويتر..لن تصدقوا براءتها وهي طفلة

احدث ظهرو لابنة روبي

الصورة بدت فهيا الصغيرة البالغة من العمر عشرة اشهر بملامح تجمع بين والدها المخرج سامح عبد العزيز ووالدتها روبي، فلناحية الانف والفم ولون البشرة هي اقرب شبها لوالدتها، فيما اخذت عيني ابيها

وهذا بحسب رأي متابعي روبي التي نشرت الصورة قائلة:"صلو على النبي والنبي .. روح امها طيبة"، حيث طلبت من الجمهور الصلاة على الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام اولا خوفا من الحسد على ابنتها، خصوصا وان وجه الطفلة لم يظهر في الاعلام منذ ان كان عمرها ايام قليلة.

روبي وابنتها

روبي تتجاهل زوجها!

الفنانة روبي كانت قد اقتعنت اخيرا بتدشين حساب رسمي لها عبر تويتر بعد كثرة عدد من ينتحلون شخصيتها بمواقع التواصل المختلفة، كما عادت قبل فترة للمخرج سامح عبد العزيز بعد فترة طلاق قصيرة، ولكن اللافت انها تخصص حسابها بتويتر للترويج لاعمال شقيقتها الممثلة كوكي، فيما تجاهلت تماما تهنئة زوجها بفيلمه الجديد "ابو شنب" الذي تقوم ببطولته ياسمين عبد العزيز ويحقق ايرادات مضرية في شباك التذاكر.

بعد الطلاق.. شيرين رضا تجمع سامح عبدالعزيز وروبي بصورة رومانسية!