تسريب صورة لليلى علوي وهي ترقص شرقي مع منة شلبي.. شاهدوا جمالهما

بعد ان تم الاعلان عن مشاركة فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" رسميا في مهرجان لوركانو بسويسرا تم تداول صورة جديدة من ضمن احداث الفيلم لبطلتيه منة شلبي وليلى علوي اثناء رقصهما في احد الافراح الشعبية باحد مشاهده، حيث يتناول الفيلم حياة الطباخين في الافراح وتحديدا في المناطق الريفية والشعبية.

رقص منة شلبي وليلى علوي

وقد نالت الصورة المبهجة اعجاب الاف من محبي النجمتين ووصفوها بانها صورة مرحة جدا، خصوصا وانها المرة الاولى تقريبا التي ترقص فيها ليلى علوي رقصا شرقيا فيما ظهرت في شهر رمضان الماضي وهي ترقص بشكل عصري ضمن احدث مسلسلها "هي ودافنشي" بطولة خالد الصاوي و مي سليم.. فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" يشارك في المهرجان السويسري الى جانب فيلم مصري اخر هو "اخضر يابس".

ليلى علوي ومنة شلبي

يسري نصر الله يكشف الحقيقة

وكان الأفيش الاول للفيلم قد نشر قبل اسبوعين تقريبا ونال انتقادات لاذعة، حيث ظهر فقيرا ولا يحمل جديد، قبل ان يسارع مخرجه يسري نصر الله ويؤكد ان هذا ليس الأفيش الرسمي وانه جاري العمل على افيش جديد سيطرح قبيل عرض الفيلم في المهرجان اوائل شهر اغسطس المقبل.. الفيلم بطولة باسم سمرة الذي يشارك في كتابة القصة ايضا، و صابرين و محمد الشرنوبي، وينتجه احمد السبكي .