فيديو طريف لتامر حسني من منزله..مع من يلعب الملاكمة؟

كشف الفنان تامر حسني عن فيديو جديد من داخل منزله يظهر فيه وهو يتلقى عدد من اللكمات بشكل مفاجئ، حيث بدا مبتهجا جدا والمنتج محمد السبكي يبرحه ضربا !

تامر حسني يتعرض للضرب

ويظهر الفيديو المنشور عبر حساب تامر حسني بموقع الصور انستجرام المنتج محمد السبكي وهو يدخل منزل تامر حسني مرتديا قفازات الملاكمة السوداء ويحاول مازحا ضرب النجم الشهير الذي يجاريه في المزحة ثم يحتضنه ضاحكا، وهو الفيديو الذي اثار اعجاب الجمهور، وعلق عليه تامر حسني قائلا:" فجأه لقيته في وشي في البيت وعامل فيها سلفيستر نورت يا حج محمد".

 

A video posted by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 

ماذا يجمع تامر حسني بمحمد السبكي؟

ولم يكشف تامر حسني سبب لقاءه بمحمد السبكي وهل هناك عمل قريب سيجمعهما ام انها زيارة عائلية فقط، خصوصا وان فيلم تامر حسني المنتظر "الطيب والشرس والطويل" ينتجه منظم الحفلات وليد منصور في ثاني تجاربه الانتاجية بعد "من 30 سنة".

 

 

A video posted by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

جمهور تامر حسني

الفنان تامر حسني نشر عبر اسنتجرام ايضا فيديو لعدد من محبيه اثناء اجتماعهم في احد المولات للاحتفال بالبومه الجديد "عمري ابتدا"، حيث هنأوه على نجاحه، وهو بدورهم وجه لهم رسالته المستوحاة من احدى اغنياته الالبوم :"شكر انكم في حياتي"، وكان تامر حسني قد احتفل قبل ايام مع جمهوره في لبنان بطرح الالبوم حيث قام بالتوقيع على النسخ بخط يده، وعاد مؤخرا الى القاهرة للتحضير لفيلمه الجديد الذي تم تأجيله مرارا.