فيديو وصور: ستيفان سيجال يستقبل مقلب رامز بيلعب بالنار بالضحكات

استقبل الفنان العالمي ستيفان سيجال المقلب الذي تم عمله به فى برنامج رامز بيلعب بالنار، بفاصل من الضحكات، ولم يتوقف عن الضحك لمدة دقيقة على الاقل، ويبدو أنه لم يصدق أن يكون ضيفا فى أحد برامج المقالب.

وعلى عكس ما روجت له الدعاية الخاصة بالبرنامج أثناء عمليات استضافة النجوم، عن تعرض رامز جلال للاصابة والاغماء نتيجة تعدي ستيفان سيجال بالضرب المبرح له، يتضح أن ستيفان تعامل مع الأمر بمنتهي الاحترافية، ولم يبد أى لحظات ضيق بل على العكس تماما فقد بدا بشوشا على عكس كل أعماله الفنية التى يظهر فيها عنيفا.

تخوفات رامز جلال من ستيفن سجال قبل بدأ الحلقة

وكان قد وضح على طاقم عمل فريق برنامج رامز بيلعب بالنار التوتر، عندما أفصح الفنان رامز جلال أن ضيف الحلقة الخامسة والعشرون من البرنامج هو الفنان العالمي ستيفان سيجال، حيث أعتبره البعض أنه اسطورة أفلام الأكشن فكيف سيتم اجراء مقلب معه، وأعتبر شخص آخر فى فريق عمل رامز أنها فكرة سيئة حيث ستكون فكرة التنبؤ بردود فعله غير متوقعة.

مقدمة نارية لحلقة ستيفان سيجال

وأكد رامز أن سيتفان سيجال كان يقوم بتصوير أحد الافلام فى بانكوك، وتم توجيه الدعوة له كأحد المهرجانات المغربية، خاصة وأن المغرب بدأت تكتسب شهرة عالمية كمنطقة جيدة للتصوير السينمائي، وقبل سيتفان سيجال فكرة التكريم، وذهب للمغرب.

رامز جلال رفع من سقف طموحاته مع هذه الحلقة وأسماها «لحظة الحقيقةࡿ»،  وطالب فريق العمل أن يقوم كل منهم بدوره على أكمل وجه، فيما طالب من الجمهور ألا يرفع من سقف طموحه ولا يفكر بأنه سينقذ سيتفان سيجال.