اعرفوا من هي قريبة ماجد المصري التي تمثل معه في "الخانكة"

يوم وراء يوم تزداد احداث مسلسل "الخانكة" تعقيدا، فهناك محاولات مستميتة للفوز من قبل طرفي الصراع غادة عبد الرازق وماجد المصري  "المدرسة اميرة الطحاوي ورجل الاعمال سليم الخواجة"

فالاخير يريد اثناءها عن اخذ حقها بعدما اعتدى ابنه الصبي عليها، وهي تواصل حربها ضدهم،  وبينهما يأيى دور الاعلام.. فماهي الصلة الحقيقة التي تجمع ماجد المصري بالفنانة التي تقدم دور المذيعة؟

ميريهان حسين خالة لشابين !

الفنانة الشابة ميريهان حسين والتي تؤدي شخصية المذيعة نور في مسلسل "الخانكة" تعتبر واقعيا بمثابة خالة ابنا ماجد المصري "ماهيتاب واحمد"، وهما شابين في العشرينيات من عمرها، وتجمع ميريهان حسين في المسلسل مشاهد كثيرة بالفنان ماجد المصري، كما تسود خلال الكواليس حالة من التوافق والود بينهما بحكم صلة القرابة التي تجمعهما، والتي لا يعرفها كثيرون.

ماجد المصري وميريهان حسين

فرقة منى وماجد

والممثلة ميريهان حسين هي ابنة خالة السيدة منى اش اش الزوجة الاولى لماجد المصري والتي لديها منها ابن وابنة، وقد انفصل عنها قبل سنوات طويلة وتزوج باخرى ولكن لازال هناك ترابط بين العائلتين، وبالتالي فميريهان حسين تعتبرخالة لابنيه، وكان ماجد المصري في بداية حياته قد تزوج بمنى اش اش وكون معها ايضا فرقة غنائية حملت اسم "منى وماجد".