صور: ابن ليلى علوي يتجاوزها طولا ونجلة نجم شهير تثير الجدل بحجابها

في يوم واحد فقط ظهر عدد كبير من ابناء الفنانين من خلال حفلي سحور اقيما امس ـ الجمعة ـ، احدهما اقامه منتج "هي ودافنشي" ممدوح شاهين، والثاني اقامه المنتج ياسر سليم، وكان لافتا حرص النجوم على على اصطحاب ابناءهم معهم.. بعضهم جاء ظهوره صادما.

هل هذا ابن ليلى علوي؟

بات معروفا ان خالد علوي نجل الفنانة ليلى علوي اصبح يتغبر كثيرا في كل مرة يظهر بها، فقبيل شهر رمضان بفترة قصيرة صدم الجميع بالتغيرات التي طرأت عليه حيث اصبح على اعتاب مرحلة الشباب، وبدا انه ودع مرحلة الطفولة بشكل مفاجئ، وفي سحور المنتج ممدوح شاهين قبل يوم واحد، لم يتعرف اغلب الحضور على خالد للوهلة الاولى، حيث اصبح اطول كثيرا من ليلى علوي، وبدا رجلا ولم يعد يترك والدته تحضر مناسبات دونه.

ليليى علوي وابنها

ابن انتصار اصبح رجلا

ايضا الفنانة انتصار اصطحبت في سحور المنتج ياسر سليم ابنتها الصغيرة شاهيستا والتي سبق وظهرت معها في احد البرامج التليفزيونية، وايضا ابنها الاكبر ممدوح الذي صار شابا كذلك ويجاوزها طولا، فيما ظهرت ايضا الفنانة مروى ناجي متسابقة "ذا فويس" بصحبة زوجها ونجليها، وقد اختلفت ملامحهما بعض الشيئ ايضا.

حجاب ابنة بيومي فؤاد

اما الفنان بيومي فؤاد الذي يشارك في 9 اعمال رمضانية هذا الموسم والذي اصبح نجم رمضان بسبب روحه الكوميدية المرحة، فقد ظهر بصحبة ابناءه الثلاث، محمد ونور وجود، وقد لفتت ابنته الوسطى الانظار بحجابها، كما حرصت الشابة على التقاط عدة صور من الفنانة ليلى علوي.