بالفيديو : نادين نجيم مهووسة بالانتقام من الاغنياء!

يبدأ ميار (تيم حسن) برحلة البحث عن زوجته "ميسا" (نادين نجيم) والتي انتحلت شخصية صديقتها "يارا حداد" لسرقته، ويكتشف انها تشكل مع صديقها "جابر" عصابة سرقة منذ ان كانت متواجدة في الميتم، وذلك ضمن احداث الحلقة 10 و 11 و12 من المسلسل الدرامي "نص يوم".

يوضب ميار اغراضه ويوهم صديقه سليم بانه سيغادر البلد، فيما يمنح وكالة لصديق والده لتدبير امور اعماله، ويحجز في فندق مطل على شاطئ البحر في بيروت، فيتوجه بداية الى الكورنيش ويلتقي البصارة (وداد جبور) التي هربت عند قرائتها طالعه مع يارا في احدى المرات، يلحقها ويصر عليها لتخبره شيئا عما يجري معه، فتشير عليه بأن يتذكر الوشم على جسد يارا ، وان هذا اول "خيط" كي يستدل على مكانها، فيعمل حرفيا بكلامها.

بالفيديو : تيم حسن يكتشف خداع نادين نجيم ..فهل يقرر الانتقام؟

بالفيديو : نادين نجيم تسرق اموال تيم حسن وتقتل كلبها!

فيديو: نادين نجيم تتعرض للعنف..وتيم حسن يصدم بخطيبها!

الشرطة تبدأ بملاحقة ميار

على المقلب الاخر، تتأكد الشرطة من ان الجثة التي وجدت في احد الورش تعود لـ "يارا حداد" ، كما تحصل الشرطة على وثيقة زواج ميار من يارا حداد ويقرر الضابط لقاء الاخير لاستكشاف الحلقة المفقودة.

هذا  ويتمكن ميار من الالتقاء بدكتور في الاثارات كان قد وقع ضحية يارا مع صديقها جابر فيروي له القصة كاملة، ويبدو واضحا من خلال هذه الحلقة ان يارا محترفة بالنصب وان اكثر من شخص وقع في شراكها بهدف سرقة الاغنياء والانتقام منهن جراء الظروفالتي عاشتها.