فيديو: نجاة يوسف الشريف من الاغتيال فى مسلسل القيصر

خلال احداث الحلقة الثالثة من مسلسل القيصر، تواصل الحقوقية فريدة أبو العلا "ريهام عبدالغفور" مساعيها لكسب تأييد احدى الجمعيات الحقوقية الكبري، كي تحقق مرادها من دخول سجن المغارة المشدد، وتحاول ذلك عن طريق كشف الحسابات البنكية الخاصة ببعض الاشخاص، وتتعاون فى ذلك مع احد الاشخاص المتواجدين معها فى الخارج.

عملية الاغتيال


يواصل "الدساس" الضغط عن جماعته داخل سجن المغارة، من أجل تنفيذ مخطط الخلاص من القيصر "يوسف الشريف"، خوفا من المعلومات التى يعرفها عن صفقة الأسلحة الأمريكية المصادرة، ويبدأ فى الاستعانة بأحد الحراس المتواجدين داخل السجن فى تسهيل عملية الاغتيال.

نجاة القيصر

يبدو أن التكوين الجسماني الذي قام به الفنان يوسف الشريف خلال عمليات التحضير للمسلسل، أتت ثمارها فقد بدى خلال عملية الاشتباك مع احد المساجين الذي يحاول اغتياله، حيث وضحت عليه العضلات ولياقة بدنية عالية فى القيام ببعض الحركات القتالية، التى مكنته من النجاة داخل سجن المغارة.

مسلسل القيصر بطولة يوسف الشريف وريهام عبد الغفور وخالد زكى وأحمد سعيد عبد الغنى وياسر على ماهر وأشرف زكى وطارق النهري وأحمد حلاوة وعدد آخر من الفنانين، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرا، وإخراج أحمد نادر جلال.