بالفيديو: مريم حسين تتعارك مع الفتيات بسبب خطيبها!

لم يمضي يومين على اعلان الممثلة مريم حسين خطوبتها بشكل مفاجئ من الممثل وعارض الازياء فيصل الفيصل على احد شواطئ تركيا، حيث تصور وخطيبها مشاهدهما في بطولة مسلسل "البيت الكبير" التركي العربي المشترك، حتى بدا ان  تخوض صراعا عنيفا مع معجبات خطيبها.

مريم وجهت في فيديو عبر "سناب شات" رسائل قوية ونصائح الى معجبات خطيبها بعد قراءتها رسائل خاصة منهم تصله على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي  حيث اكد البعض فيها انهن كن على علاقة حب مع خطيبها في السابق وارسلوا الصور لها التي تثبت ذلك وقالوا لها "ايش تبي فيه"، فردت بقولها الى ان ماضي حبيبها لا يهمها "فلا تدخلون عليه وتورونه صوركم  وانو كان حبيبك..كان حبيك والحين صار خطيبي ورجالي وقلبي وابو عيالي اذا تباركوني لي برحب، ما تباركون خلاص خلوني ارتاح واتهنى".

مريم حسين تعلن خطوبتها رسميا من الممثل فيصل الفيصل

مريم حسين تعلن خبرا مهما عن بلقيس فتحي.. والأخيرة تلتزم الصمت !

فيديو: النجمات يهنئن بلقيس بعقد قرانها..وهكذا غنت وعد للعروسين!

خطوبة على ضوء القمر

وكانت مريم حسين نشرت لها قبل يومين صور خاتمي خواتم الخطوبة وذلك على شاطئ "ضوء القمر" في تركيا، ومطبوع على الدبل تاريخ المناسبة وهو 15 مايو 2016.

يذكر ان شائعات عديدة قد طالت مريم حسين الفترة الماضية عن علاقة غرامية تجمعها بالممثل الشاب فيصل الفيصل مع نشر الاثنين صور عديدة لهم على حساباتهم الرسمية على انستقرام من  كواليس المسلسل الخليجي "البيت الكبير" الذى من المفترض عرضه في شهر رمضان 2016 وهو اول مسلسل عربي تعرضه الشاشات التركية ويشاركها ايضا البطولة في العمل الممثلة السورية ديمة بياعة .