فيديو: مفاجأة في برومو "باب الحارة"..لن تتوقعوا ذلك!

لم يمر برومو الموسم الثامن من مسلسل "باب الحارة" المقرر عرضه في رمضان 2006 عابرا بعدما طرحته قناة "ام بي سي" امس، حيث ظهرت فيه مفاجئة غير متوقعة وهي دخول المرأة على خط الحكم والقيادة في الحارة الشامية حيث يستهل البرومو بجملة "حرمة تحكم الحارة..يا باطل"!، ويظهر بالفيديو القصير كل من صباح الجزائري وكندة حنا وسلاف فواخرجي.

 

A video posted by Sabah Jazairi (@sabahjazairy) on

ومن خلال هذا البرومو، يبدو ان صناع العمل اعطوا مساحة مهمة لدور المراة وتأثيرها في المجتمع الشامي، بعدما كان المسلسل نال انتقادات واسعة على مدى السنوات الماضية جراء تهميشه للمرأة ودورها في المجتمع السوري واظهارها كتابع للاب والزوج والشقيق.

ويطل هذا العام "باب الحارة" على المشاهد العربي في موسمه الجديد بوجوه جديدة  مثل مشاركة الفنانة سلاف فواخرجي، كما يشهد المسلسل موجة استبدالات ابرزها استبدال النجم وائل شرف الذي اشتهر بدور معتز ليحل بديلا عنه الفنان مصطفى سعد الدين، واستبدال الممثلة السورية ليليا الاطرش بدور  "لطفية" بالممثلة اريج خضور

باب الحارة

الدراما السورية لـ رمضان 2016..غزارة متنوعة توقع المشاهد بالحيرة

تعرفوا الى "العكيد" الجديد لـ"باب الحارة"..وبديلة "لطفية"

صور : ابنة صباح الجزائري ممثلة اشتهرت في "باب الحارة"..تعرفوا عليها

ابطال باب الحارة الجزء الثامن
تدور قصة باب الحارة حول توثيق الحياة الاجتماعية في دمشق وما طرأ عليها خلال فترة الاحتلال الفرنسي، وسيتولى إخراج العمل المخرج ناجي طعمي، بإشراف المخرج بسام الملا. يشار الى ان هذا المسلسل لاقى نجاحا في سلسلة اجزائه الاولى، فيما لاقى الكثير من الانتقادات في الجزئين السادس والسابع.

تركت سلاف فواخرجي باب الحارة فمن هي بديلتها !