بالفيديو: نانسي عجرم تنافس هند ابي اللمع في "الو حياتي"!

ما يزال المسلسل اللبناني الشهير "الو حياتي" للثنائي الممثل عبدالمجيد مجذوب والممثلة الراحلة هند ابي اللمع عالقا في اذهان الجميع، وباتت هذه الجملة مرادفة للزمن الجميل حيث كانت الدراما اللبنانية في عصرها الذهبي بمشاركة المع نجومها.


المسلسل الذي كتبه الكاتب اللبناني الراحل وجيه رضوان قبل عقود ماضية، وعرض على شاشة تلفزيون لبنان عام "1976" ـ يدور حول قصة رومانسية تشوبها الكثير من الخلافات بين "ندى" (هند ابي اللمع) والمحامي "انور" (عبدالمجيد مجذوب"، ثم لا يلبس العاشقين ان يتصالحا مساء عبر الهاتف ويتبادلان العبارة الشهيرة "الو حياتي".

نانسي تنافس هند ابي اللمع
هذا الديو الناجح بين هند وعبد المجيد، اعاد تجسيده الممثل والاعلامي عادل كرم  بمقطع قصير في حلقته امس مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضمن الاعلان الترويجي عن الحلقة القادمة من برنامجه "هيدا حكي"، والتي ستذاع الثلاثاء المقبل عبر قناة "إم تى في" اللبنانية.

وتظهر نانسي لاول مرة وهي تؤدي مشهدا تمثيليا قصيرا بفيديو باللونين الابيض والاسود بعدما تقمصت دور هند ابي اللمع بشخصية "ندى"، حتى انها استعانت بنفس تسريحة شعر الاخيرة، الشعر الاسود الناعم مع الغرة المنسدلة على الجبين، وحاولت تقليد نفس حركات وجهها وعبارات حكيها لكن بالطبع استبدلت اسم حبيبها بـ "عدولة".

جمهور نانسي يطالبها بالتمثيل
ولاقى الفيديو اصداء ايجابية من الجمهور الذين رجعت ذاكرتهم الى الوراء عقود طويلة، الى ذلك الزمن الجميل الذي كانت تعيش فيه الدراما اللبنانية اوج ايامها، واشادوا بالقدرة التمثيلية لنجمتهم نانسي وطلبوا منها ان تفكر جديا بخوض غمار التمثيل.

شاهدوا الفيديو لكل من نانسي والممثلة الراحلة هند ابي اللمع، وهل برأيكم اجادت صاحبة اغنية "اه ونص" تقمص دورها بجدارة؟. شاركونا آرائكم.