صور وفيديو: احتفال مميز لـ حلا الترك بعيد ميلادها الـ14

احتفل المنتج البحريني محمد الترك، بعيد ميلاد ابنته الفنانة حلا الترك الـ14 وسط اجواء مميزة وفخمة، وبحضور زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة وحشد من الاقارب والاصدقاء.

ونشر محمد الترك مقاطع فيديو على "انستغرام" من اجواء الحفل الذي اقيم في احد قاعات الافراح التي تم تزيينها بالبالونات الملونة بالوان الزهري والابيض والذهبي، كما تم تزيين القاعة بصور حلا التي انتشرت على الطاولات وغطت جدران القاعة، فيما تم تزيين قالب الكيك بالورود الملونة.

 

A video posted by ALTURK PRODUCTIONS (@mmohdalturk) on

حلا تتألق بالذهبي 
الفنانة البحرينية حلا اطلت بفستان مميز باللون الذهبي وتمايلت على انغام الموسيقى وهي تطفئ شمعتها الـ14، فيما علق والدها بالقول: "اميرتي كبرت الله يقدرني واخلي ايامك كلها سعاده".

 

A video posted by ALTURK PRODUCTIONS (@mmohdalturk) on

بالصور: حلا الترك.. مراهقة تسابق عمرها!

والد حلا الترك يغلق حساب "أميرته الصغيرة"

بالفيديو: دنيا بطمة وحلا الترك.. من منهما "القمر"

والدة حلا الترك تعايدها
وبعيدا عن اجواء هذه الاحتفال، عايدت منى السابر ابنتها والدة حلا الترك التي تعيش برفقة ابيها وزوجته دنيا بطمة، ونشرت لها صورة عبر "انستغرام" مرفقة برسالة قالت لها :" حبيبة امك وقلبها وعيونها انتي اول فرحه بحياتي كلامي يعجز عن التعبير شقول في هذا اليوم اللي غيرتي كل تفاصيل حياتي بهذا اليوم عرفت شنو يعني الامومة , حبيبتي هالبنيه يا رب نور طريقها واحميها وانشاء الله اشوفك بأعلى المراكز يا عيون ماما".

 

A photo posted by Monaasaber (@monaalsaber123) on