بالصور.. ابنة ممثلة مصرية تشعل مواقع التواصل بجمالها

نشرت الفنانة المصرية امل رزق عبر صفحتها في "فيسبوك" صورا لابنتها "لمى"، التي انجبتها من المنتج الراحل اسماعيل كتكت، وقدمت لها التهنئة بمناسبة عيد ميلادها الذي يتزامن هذه الايام، متمنية ان يكون عاما سعيدا عليها، وتحقق فيها كافة طموحاتها.

اثارت الجدل

ولم تات هذه الصور كغيرها من الصور التي تشارك امل رزق جمهورها المتابع لها في مواقع التواصل الاجتماعية، انما اثارت جدلا كبيرا، وجاءت تعليقات البعض ليبدون اندهاشتهم من كون امل لديها طفلة في مرحلة المراهقة، خاصة ان ملامحها تبدو اصغر في السن، وداعبها اخرين قائلين بانها تبدو كما لو كانت شقيقتها وليست ابنتها.

ابنة أمل رزق

الماء والخضرة والوجه الحسن

واتجه اخرون في تعليقاتهم للاشارة الى الشبه الكبير الذي يجمع بين الام امل رزق، وابنتها لمى، التي كانت قد ارتبطت منذ فترة بالممثل الشاب محمد الشرنوبي، نجل الموسيقار فاروق الشرنوبي، من خلال قراءة فاتحة فقط، وكان من المقرر اقامة حفل الخطوبة بعد انهاء العام الدراسي، اذ تعرفا على بعض خلال تصوير فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" مع المخرج يسري نصر الله، والنجوم ليلى علوي، ومنة شلبي، واحمد داود، وباسم سمرة.

الطبال

من ناحية اخرى تواصل امل رزق تصوير مشاهدها في مسلسلي "الطبال" مع النجم امير كرارة، اذ تجسد شخصية امراة ترث ملهى ليلي عن زوجها بعد وفاته، ويعمل فيه امير كرارة طبالا، كذلك مسلسل "ليلة" مع مكسيم خليل، ورانيا يوسف.