صور : إياد نصار يجدد صراعه مع رانيا يوسف بـ"7 أرواح"

بعد مرور 3 سنوات على تقديم النجمين اياد نصار ورانيا يوسف ادوار البطولة في مسلسل "موجة حارة"، يتجدد اللقاء بينهما في مسلسلين سيتم عرضهما خلال شهر رمضان القادم، وهما "7 ارواح"، و"افراح القبة".

صراع زوجين

جسد اياد نصار في "موجة حارة" شخصية الضابط الذي يتزوج من رانيا يوسف، التي كانت واحدة من الفتيات الساقطات التي يتعرف عليهن بحكم عمله في شرطة الاداب، لكن وقوعه في غرامها، دفعه للزواج منها، ولكنه يظل يشعر بالشك نحوها في كل تصرف تقوم به، وهو ما يكون سببًا في صراعه معها طوال حلقات العمل التليفزيوني، حتى يصل الامر في كثير من الاحيان الى ضربهما لبعض.

اياد نصار

المخدرات والاموال

وفي مسلسل "7 ارواح" تجسد رانيا يوسف فيه شخصية زوجة المقدم "معتز الفرماوي" الذي يقدمه خالد النبوي، وشقيقه هو اياد نصار، وذلك بعد انشغال زوجها في البحث عن القاتل في قضية يحقق بشانها، ويتخذ الصراع منحنى اخر بسبب ادمان اياد للمخدرات، واحتياجه الدائم للاموال، حتى يجلب كل ما يحتاجه، ونتابع خلال رمضان تطورات هذا الصراع.

تشويق واثارة

تدور احداث "7 ارواح" في اطار تشويقي بوليسي مثير، حول جريمة قتل ممثلة شهيرة تجسدها رانيا منصور، ويبحث فيها خالد النبوي، حتى يكتشف ان القاتل هو رجل اعمال معروف يدعى "السويفي"، وبعد القبض عليه يتظاهر بالمرض، حتى يتمكن من الهروب من الشرطة، ويتلقى النبوي فيما بعد مكالمة من الممثلة التي قيل انه تم قتلها، ليتبين له انها مازالت على قيد الحياة.

يشارك في بطولة "7 ارواح" وليد فواز، نبيل عيسى، طارق صبري، تاليف محمد سيد بشير، اخراج طارق رفعت، انتاج عاطف كامل، وزكي عبد الحميد.