في اطلالة جريئة منها.. لبلبة سيدة عجوز وشعرها ابيض

في الوقت الذي تهرب فيه النجمات من الظهور بشعرهن الابيض، او تقديم شخصية المراة العجوز التي تقدم بها العُمر، خشية ان يتعامل معهن الجمهور على انهن كذلك، فاجئت الفنانة لبلبة جمهورها بالظهور بهذا الشكل.

مامون وشركاه

تاتي اطلالة لبلبة ضمن مسلسل "مامون وشركاه" الذي تم طرح الاعلان الدعائي له منذ يومين، ويشاركها بطولته النجم عادل امام، والفنانين خالد سليم، خالد سرحان، مصطفى فهمي، شيرين، ريم مصطفى، هنا الزاهد.

تجاعيد وكرمشة

وظهرت لبلبة في الاعلان بوجهها الحافل بالتجاعيد، والكرمشة، دون ان تهتم بوضع مكياج يمنحها الجمال انما يساعد في اعطاء انطباع لدى المشاهد بانها بالفعل اصبحت في عُمر السبعين، وهو ما قترب من مرحلتها العُمرية الحقيقية، وهي ما تعتبر اطلالة جريئة منها.

لبلبة

مواقف كوميدية

ولمزيد من المصداقية والتفاعل مع الشخصية ارتدت لبلبة ازياء تتناسب مع المرحلة العمرية للشخصية التي تقدمها، وهي زوجة لـ"مامون" الذي يجسده عادل امام، وام لابناءه، وهو رجل يتسم بالبُخل الشديد، لذا تنشا الكثير من المواقف الكوميدية ضمن دراما العمل المقرر عرضه في شهر رمضان.

اطلالة غير مسبوقة

جدير بالذكر ان لبلبة كانت قد قدمت شخصية المرأة العجوز في اكثر من عمل فني، لكنه لم يتصادف ظهورها بهذه الاطلالة من قبل، منها فيلم "اسكندرية نيويورك" مع المخرج الراحل يوسف شاهين، والنجوم يسرا، ومحمود حميدة، ويسرا اللوزي.