بالفيديو: شاهدوا مهارات النجمات بالطبخ..ومن تلقب بالشيف "لولو"؟

رغم كثرة مشاغل وارتباطات النجمات العربيات سواء باعمالهن الفنية او الاعلامية وما يرافقها من استعدادات وتحضيرات، الا ان البعض منهن يسرقن الوقت لتفجير مواهبهن في المطبخ وتحضير الطعام بأنفسهن ليعشن لحظة "ست البيت" في "الطبخ والنفخ" كما يقولون، وليتذوقن في نفس الوقت مأكولات لذيذة يشتهونها من صنع ايديهن.

لجين عمران..الشيف لولو
الاعلامية السعودية لجين عمران لا تتردد دائما في الدخول الى المطبخ وتحضير اشهى المأكولات لضيوفها بنفسها حيث تشارك دوما متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوات وهي تعد الطعام، حتى انها تلقب بـ "الشيف "لولو" وتقول انها تجد متعة لامتناهية في اعداد الاطباق المختلفة.

لجين شاركت امس متابعيها عبر موقع "سناب شات" بصور وفيديو من اعدادها لطبق شهي اعدته بطريقة صحية مما فتح شهية متابعيها على الطعام.

شاهدوا الفيديو وتعلموا من لجين اعداد هذا الطبق بكل سهولة:

نجوى كرم..تعشق الطهي بنفسها
هواية الطهي ايضا تنسحب على الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي اعدت بنفسها مرات عديدة لزملائها في برنامج "اراب غوت تالنت" مأكولات تشتهر بها بلدتها زحلة مثل الكبة النية والمشوية وطبق الفتوش، والمناقيش بـ "الكشك البعلبكي" الذي هو طعام مشهور في لبنان عند وجبة الفطور، وغني بالفوائد الصحية.

نجوى كرم التي تعتبر ان الطبخ يشعر المرأة بأنوثتها وبأنها "ست البيت"، تتقن اعداد الطعام بشكل محترف، حتى انها نشرت في احدى المرات فيديو يبرز موهبتها بصنع الحلويات.

شاهدوا الفيديو وتعلموا من نجوى كرم وصفة البسكويت بالشوكولا:

احلام تكرم ضيوفها بهذه الطريقة
الفنانة الاماراتية احلام من اكثر النجمات ولعا بالطهي بنفسها، كما انها بارعة في اعداد مختلف الاطباق الشهية لضيوفها وتحب ان تتعلم دوما اعداد اطباق جديدة من مطابخ بلدان عديدة، حتى انها كشفت مؤخرا عن قيامها بالطبخ لمشتركيها في برنامج "الملكة" الذي تم ايقافه بعد عرض الحلقة الاولى منه.

وتنشر احلام الكثير من الفيديوات لها عبر "اليوتيوب" وهي تعد مختلف اصناف الطعام.

شذى حسون والاطباق المغربية
من جهتها، تستغل الفنانة العراقية شذى حسون اوقات فراغها بإعداد اشهى المأكولات التقليدية في البلاد العربية، وخاصة الاطباق من المغرب العربي، وتولم اصدقائها على موائد الطعام من اعدادها.

 

سيرين عبد النور..متصالحة مع الطبخ
الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور التي تنشر يومياتها في برنامج الواقع "بلا حدود" كشفت ان اعداد  الطعام بنفسها يستهويها لكن الوقت لا يسمح لها،  وتقول انها تبرع بإعداد الباستا لصغيرتها، وطبق التبولة الشهير في لبنان لزوجها الذي يدمن تناوله.

فما رأيكم بالمواهب المخفية بالطبخ لهؤلاء النجمات؟ ومن تستحق لقب النجمة "الشيف"؟.