صور : ارهاق رمضان يحرم روجينا من متعة الاحتفال بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة روجينا بعيد ميلادها مساء امس، وذلك داخل منزلها، وبحضور كل افراد اسرتها، التي تضمن زوجها الفنان اشرف زكي، نقيب الممثلين، وابنتيها مريم ومايا وخطيبها.

روجينا

عيد ميلاد عائلي

روجينا لم تبالغ في الاحتفال بعيد ميلادها، ولم تقيمه في مكان ما وتدعو زملائها من داخل او خارج الوسط الفني لحضوره، انما اقتصر الاحتفال داخل منزلها، وبصحبة افراد عائلتها فقط، في اجواء محبة ومودة.

روجينا تحتفل بعيد ميلادها

اطلالة طبيعية

وكشفت الصور التي نشرتها روجينا نشرت عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي عن تخليها عن المكياج، وظهورها في اطلالة طبيعية، وبملابس بسيطة غير مبهرجة، كذلك الحال بالنسبة للحاضرين لهذه الاحتفالية، والذين احضرت لهم روجينا قالت من التورتة.

ارهاق الطبال والاسطورة

ولم تتمكن مشاعر الفرحة التي سيطرت على روجينا يوم امس في القضاء على ملامح الارهاق والتعب التي كانت واضحة في وجهها، منها الارهاق اسفل عينيها، ويرجع ذلك لانشغالها في تصوير مسلسلين سيتم عرضهما في شهر رمضان، وهما "الطبال" مع امير كرارة، و"الاسطورة" مع محمد رمضان.

مرتبطة باسرتها

ومن المعروف عن روجينا ارتباطها الشديد بعائلتها، فهي تحتفظ باوقات فراغها او تلك التي لا تنشغل فيها بتصوير اعمال درامية بالبقاء معهم اطول وقت ممكن، وتسافر معهم لقضاء العطلة، او اداء العمرة.