شيرين عبد الوهاب تثير التساؤلات باختفائها

على ما يبدو ان المقربين من شيرين عبد الوهاب لن يأمنوا لها قريبا، فحتى الان لازالت ممنوعة من الكتابة عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر وانستقرام"، ومنذ ازمة اعتزالها وعودتها قبل شهر ونصف طلبوا منها ان تصمت تماما بعد اللغط الذي اثارته بتصريحاتها المتناقضة غير المحسوبة.

اعتذارات واختفاء

شيرين لم تكتب اي تدوينة او تتشارك اي صور حديثة لها عبر حساباتها منذ الفترة التي اعقبت هوجة الاعتزال القصير، كما انها تعتذر عن اي انشطة فنية تتلقى دعواتها، خوفا من الاضطرار الى الادلاء بمزيد من التصريحات غير المحسوبة التي تجر عليها الهجوم، وبالطبع هذا جاء بعد تشديدات كيرة من المقربين منها الذين نصحوها بضرورة الصمت الحقيقي هذه المرة، فيما تتخصص صفحاتها فقط بنشر صورها التي التقطت في وقت سابق مصحوبة بفيديوهات لاغنياتها دون الحديث عن اية اخبار جديدة.

شيرين عبدالوهاب

"السنافر" و"الحلوميين" والجيش الشذواي"..معارك بين "فانزات النجوم"

سوء الحظ يلاحق الممثلة هيفاء وهبي..فهل تعتزل؟

ظهور مرتقب

وتحضر شيرين حاليا لظهورها الاول بعد ازمة اعتزالها وذلك في الثاني من شهر مايو المقبل بحفلها المرتقب في القاهرة مع صابر الرباعي والذي ياتي احتفالا بشم النسيم، فيما ستظهر في الشهر نفسه كذلك في حفل ضخم بمهرجان موازيين بالمغرب والذي سينطلق في العشرين من مايو المقبل.

شيرين

تفاصيل مواجهة محمد رمضان لاحمد السقا

صادق الصباح يكذب محمد سعد.. اعرفوا التفاصيل

 

مسلسل جديد!

شيرين على جانب اخر تلقت عرضا من المنتجة صفاء ابو رزق للظهور بمسلسل درامي رمضاني لعام 2017 وذلك بعد نجاح تجربتها في مسلسل "طريقي" لكن الجميع يتكتم التفاصيل في الوقت الحالي.