جلسات تصوير أثارت الشائعات .. كادت تفصل نجم عن زوجته

بين جلسات التصوير التي خضع لها النجوم ياتي نوعية منها كانت سببًا في جعلهم حديث وسائل الاعلام لفترة، نظرًا لاعتقادهم بان هناك علاقة ما تربط بين النجمين الذين ظهرا فيها، حتى ان كان احدهما متزوج، فان ذلك لم يمنع اثارة الشائعات حوله، بل وراحوا ليستشهدوا بوقفتهم سويًا فيها، والروح التي ظهرت منها.

وتنوعت اسباب مشاركة الفنانين في هذه النوعية من جلسات التصوير بين استثمار لنجاح عمل قدما فيه ثنائي ناجح، او الترويج لعمل فني جديد، او علاقة الصداقة بينهما دفعتهما للمشاركة في جلسة واحدة.

احمد زاهر ونجلاء بدر

من هذه الجلسات تلك التي جمعت النجمين احمد زاهر ونجلاء بدر، والتي جاءت بعد نجاحهما في مسلسل "حكاية حياة" الذي تم عرضه منذ ثلاث اعوام، وجسدا فيه شخصية زوجين، لكنها تخونه مع شخص اخر، وهو غير قادر على الاستغناء عنها لعشقه لها.
واثارت هذه الجلسة الجدل فترة طويلة، وترددت اشاعات عديدة نحو بطليها، منها ان زوجة احمد زاهر تشعر بالغيرة من نجلاء بدر، وان خلافات نشبت بينهما بسبب الممثلة المصرية، ووصلت الى حد طلبها الانفصال منه.
وهو ما دفع الفنانين ليؤكد في لقاءاته الاعلامية انهما مجرد اصدقاء ولا علاقة بينهما، بل ان نجلاء صديقة لزوجة احمد زاهر، بالتالي هذه الانباء غير صحيحة.

احمد زاهر ونجلاء بدر

وائل كفوري وهيفاء وهبي

كذلك النجمين وائل كفوري وهيفاء وهبي اللذان اجتمعا في جلسة تصوير منذ عامين، ووقتها ترددت بعض الشائعات حولهم بان هناك علاقة حب تجمعهما، لكنهما نفيا هذه الشائعة، واكدا ان هناك مشروعا غنائيًا يجمعهما، وان كان لم يرى النور حتى الان.

هيفاء وهبي ووائل كافوري

سعد لمجرد واسيل عمران

ايضًا سعد لمجرد واسيل عمران الذين جاءت جلستهما لصالح احدى المجلات الشهيرة لتطلق سهام الشائعات حول العلاقة بينهما، خاصة في ظل حالة الانسجام الواضحة التي ظهرا عليها في الصور، وهي الانباء التي نفتها اسيل عمران مشيرة الى ان سعد لمجرد كان صديقًا لشقيقتها لجين، لذا يربطهما تاريخ من الصداقة.

سعد لمجرد واسيل عمران

محمد نجاتي وراندا البحيري

الى جانب محمد نجاتي وراندا البحيري الذين تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورهما سويًا، وظهرت فيها راندا بالفستان الابيض، وهو ما جعل البعض يتكهن بانهما ربما يتزوجان قريبًا، خاصة انها انفصلت عن زوجها والد طفلها "ياسين" منذ سنوات.
بدورها اعلنت راندا البحيري في المواقع الاخبارية ان محمد نجاتي مجرد صديق، وانهما يتعاونان في فيلم جديد بعنوان "الخروج عن النص"، وجاءت هذه الجلسة للترويج للمشروع السينمائي الجديد.

محمد رجب وايمان العاصي

والوضع يشبه بدرجة معقولة ما تعرض له النجمين محمد رجب وايمان العاصي، اذ خضعا لجلسة تصوير ارتديا فيها ملابس عريس وعروسة، سيطرت عليها ملامح الفرحة بالزفاف، وعلى الفور طالتهم الشائعات بانهما سيتزوجان، لاسيما ان كلاهما قد خرج من قفص الزوجية مؤحرًا.
لكن كشفت المتابعات لهذه الجلسة بانهما يتعاونان في عمل سينمائي بعنوان "الخلبوص"، ويجسد فيه محمد رجب شخصية شاب متعدد العلاقات النسائية، وتعمل ايمان العاصي السكرتيرة الخاصة به، حتى يتزوج منها في النهاية.