صور : كيف اثرت مشاعر الكره والغل على هيئة علا غانم؟

انضمت مؤخرًا الفنانة علا غانم الى فريق عمل مسلسل "الخروج"، وذلك بعد اعتذار كلا من رشا مهدي ثم ميس حمدان عن تقديم هذا الدور في العمل.

علا غانم بدات التصوير

علا غانم بالفعل بدات تصوير مشاهدها في "الخروج"، كما خضعت لتصوير الصور الدعائية لها من المسلسل، وتم نشر واحدة منها عبر الحسابات الرسمية للعمل في مواقع التواصل الاجتماعي.

كره يتحول الى غل

وظهرت علا في الصورة وهي بهيئة سيدة تمر بحالة نفسية سيئة نتيجة مشاعر الكُره التي تحملها نحو رجل ضمن احداث العمل، وتم الاشارة فيها الى ان هذه المشاعر عندما تصل الى الغلّ يتوجب الخوف منها لانه لا علاج منه.

علا غانم

شخصية معقدة

وارفقت الصورة بتعليق هو "الكره مع الست في الغالب بيتحول لغل والغل يتخاف منه عشان مالوش دوا"، وهو ما كشف الشخصية المعقدة التي تقدمها علا غانم ، واعتبر البعض انها جديرة بتقديمها.

مؤيد ومعارض

الصورة احدثت حالة من الجدل لدى رواد "فيسبوك" بين مؤيد لعلا وكونها لديها ادواتها التمثيلية التي تؤهلها لتقديم مختلف الادوار، وبين رافض للهيئة التي ظهرت عليها، ورافض لوجود علا من الاساس في المسلسل، وكان رد المسؤول عن الصفحة انه عند عرض العمل خلال رمضان سيغيرون من رايهم.

يشارك في بطولة "الخروج" النجوم ظافر العابدين، وشريف سلامة، ودرة، صلاح عبد الله، انجي ابو زيد، تامر ضيائي، وهو من تاليف محمد الصفتي، اخراج محمد جمال العدل.