كارول سماحة تُطلق أغنية "عزيزة" عبر صفحتها على الفيس بوك

تشاركت النجمة كارول سماحة مع مُعجبيها كلمات حصرية من أغنياتها الجديدة عبر حسابها الخاص على إنستغرام لفترة ١٠ أيام، لتُفاجئهم اليوم بإطلاق أول أغنية جديدة "عزيزة" عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك كهدية لمعجبيها .

وقالت كارول "لأنكم الأعز إلى قلبي أهديكم "عزيزة" من ألبومي الجديد "ذكرياتي"، عملاً بخطتها الترويجية لألبومها الجديد، الأغنية من كلمات: محمد جمعة، ألحان: الموسيقار محمد عبد الوهاب، توزيع وإعداد: جان ماري رياشي.

الألبوم على أنغامي أولا

وأعلنت كارول في البوست أن الألبوم سيتم إطلاقه غداً الخميس ٣١ مارس حصرياً على تطبيق أنغامي لمدة ٥ أيام. وبخطوة جديدة، خلال فترة طرح الأغاني عبر أنغامي ستتشارك كارول مع معجبيها عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب فيديوهات حصرية تروي من خلالها قصة كل أغنية من الألبوم، سبب إختيارها لها والحالة التي كانت تعبّر عنها وغيرها من الأخبار الحصرية عنها.

 

EXCLUSIVE:لأنكم الأعز إلى قلبي أهديكم "عزيزة" من ألبومي الجديد #ذكرياتي. استمعوا إليها هنا وكامل ألبومي غدا حصرياً على #أنغامي!شاركوا الأغنية أنا بانتظار رأيكم...

Posted by Carole Samaha on Wednesday, 30 March 2016

 

14 أغنية

من جهةٍ أخرى ألبوم كارول الجديد يتضمن ١٤ أغنية باللهجتين المصرية واللبنانية وهم: "مُخلصة"، "عزيزة"، "ذكرياتي"، "Merci"، "يا ليل نسيني"، "لبنان"، "أنا سحراك"، "صُحابي"، "غيّرت مبادئي" و"هيدا قدري". كما أنها ضمت كارول إلى الألبوم الأغاني التي كانت أصدرتها مُسبقاً: "روح فل"، "سهرانين"، "سوا" و"تالا".

سنتين عمل

وتعاونت كارول في هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء، الملحنين والموزعين وهم: محمد جمعة، نادر عبدالله، علي المولى، أمير طعيمة، مروان خوري، نزار فرنسيس، سليم عساف، مالك اليمن، شريف بدر، مدين، محمد عبد الوهاب، تامر عاشور، محمود عيد، كريستوفورو كوستانتينوس، محمد يحيى، محمد رحيم، ميشال فاضل، جان ماري رياشي، أحمد عبد السلام، أحمد إبراهيم، عمر صباغ، أسامة الهندي، حسام عوض وسليمان ديميان. كما أنهُ كان لـ كارول حصة في هذا الألبوم أيضاً من ناحية الكلمات إذ حملت ٥ أغنيات توقيعها.

يذكر أنهُ إستغرق العمل على هذا الألبوم فترة سنتين وكانت كارول قد سجلت الأغنيات وهي حامل بمولودتها الأولى تالا، وسيكون متوفراً في الأسواق العربية إبتداءً من ٦ أبريل.