نيرمين الفقي تبكي وتكشف سبب غريب عن عدم زواجها حتى الان

في حلقة مليئة بالشجن والدموع حلت الفنانة نيرمين الفقي ضيفة على الاعلامية نجوى ابراهيم من خلال برنامج "بيت العائلة" عبر شاشة النهار.. فماذا قالت الفنانة التي تعتبر من جميلات الشاشة عن رفضها للزواج؟

لم اتزوج بسبب امي!

قالت نيرمين في الحلقة التي كانت مخصصة للاحتفال بيوم الام ان والدتها الراحلة كانت السبب في عدم زواجها لانها كانت ترفض كل المتقدمين لطلب الزواج منها نظرا لانها لم تكن ترغب في ان تبتعد عنها وكانت متعلقة بها كثيرا وتحبها بشدة، مؤكدة انها في الوقت الحالي غير مرتبطة، ومشددة على ان ما تبحث عنه في الرحل الذي يمكن ان تتزوجه هو ان يكون لديه اخلاق وشهم، وليس صاحب ثروة كبيرة كما يتخيل البعض.

شاهدوا كريم عبد العزيز مع والده وعمه..ولماذا صدم جمهوره؟

في يوم الام.. والدة انغام تتعرض للاساءة وجمهورها يرد!

ام وحيدة وطفلة وحيدة

نيرمين بكت كثيرا في اثناء الحلقة ومن شدة تأثرها خلال حديثها عن والدتها المتوفاه ومحاولة توجيه رسالة لها تعبر عن اشتياقها لحضنها بكت معها مقدمة الحلقة ايضا واحتضنتها لتواسيها، واضافت الفقي ان والديها انفصلا وهي في سن صغيرة وحملت امها على عاتقها عائق تربيتها وهي وحيدة.

صور:لماذا أصبحت بوسي أصبحت أكثر نشاطا بعد وفاة نور الشريف؟

فيديو نادر يكشف أسرار علاقة كاظم الساهر ونزار قباني

عزلة نيرمين الفقي

وذكرت نيرمين انها كانت تبكي وهي تسير في الشارع بسبب حزنها على امها وعاشت اياما حزينة جدا جدا، وهي نفس الايام الصعبة التي عاشتها عام 2010 حينما عاد اليها المرض من جديد، حيث ظلت نيرمين منعزلة عن العالم تقريبا لمدة 3 سنوات لرعاية الوالدة، حتى توفاها الله قبل 3 سنوات.