صور : بعد اليسا انجي جمال تنتصر للمرأة مع سميرة سعيد

للمرة الاولى تتعاون النجمة المغربية سميرة سعيد مع المخرجة اللبنانية انجي جمال من خلال أغنية "محصلش حاجة" التي قررت الديفا ان تكون اولى الأغنيات التي تطرحها على طريقة الفيديو كليب من بين اغنيات البومها الاخير "عايزة اعيش"، والذي طرحته قبل 3 أشهر.

شعر أحمر

وسافرت سميرة مع انجي وفريق عمل "محصلش حاجة" الى صربيا لاجل تصوير الاغنية هناك، كما قامت بتغيير لون شعرها الى الاحمر، ونشرت على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو وصور لها نالت اعجاب واهتمام جمهورها المتابع لكل جديدها.

على خطى اليسا

ويتوقع كثيرون ان يكون اختيار سميرة لانجي موفقا، اذ نجحت الاخيرة في التعبير عن مشاعر المراة في عديد من الاغنيات السابقة، واستطاعت ابراز ما تعاني منه في كل حالاتها سواء في الفرح او الحزن او الحب، ظهر ذلك في كثير من اغنيات منها "يا مرايتي" لاليسا، و"حبايبي" لسيرين عبد النور، و"يلا" لنانسي عجرم، و"ابتحداك" لأحلام، وغيرها.

تخلت عن هادي الباجوري

وكانت الديفا قد تعاونت مع المخرج المصري هادي الباجوري في عدد كبير من اغنياتها المصورة، اخرها "مازال" الذي طرحته منذ عامين، وحقق اصداء قوية، لكن يبدو ان سميرة وجدت في انجي القدرة على تعبير عن مشاعر المراة القوية التي لم تتاثر ابدا بتركها لحبيبها، حسبما تقول كلمات الاغنية التي كتبها الشاعر شادي نور، ووضع لحنها بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع.