نجمات ارتدين الزي الفرعوني .. من الاجمل؟

بشكل مختلف وخاطف للانظار ظهرت مجموعة من النجمات اللواتي وجدن في الزي الفرعوني اطلالة مميزة وتنوعت بشأنها ردود الافعال بين المدح والسخرية.

هند صبري

بين هؤلاء النجمات التونسية هند صبري، التي ارتدت هذا الزي خلال جلسة تصوير خضعت لها مطلع هذا العام، جذبت بها جمهورها، وعنها علقت صبري بانها تعشق التعرف على عالم جديد من خلال قراءة كتب تاريخ او أغنية وطنية او السفر لفهم تكوين الثقافات المختلفة.

صور : كيف واجهت انجي وجدان جمهورها بعد زيادة وزنها؟

شاهدوا حارس احلام المرعب وكيف افزع المتسابقين

باسكال مشعلاني

الى جانب اللبنانية بسكال مشعلاني التي ظهرت في جلسة تصوير بهيئة فرعونية من خلال المكياج ورسم عينيها، كذلك استخدامها لاكسسوارات ذهبية تناسب هذه الاطلالة، جعلتها تبدو اكثر جاذبية، كما ارتدت ديانا حداد زي فرعوني في احدى حفلاتها، اذ ارتدت فستان ذهبي اللون، وجاء المكياج وتصفيف شعرها لتكتمل الهيئة، التي نالت اعجاب مستمعيها.

فيفي عبده

كما ارتدت فيفي عبده الزي الفرعوني خلال احدى المرات التي شاركت فيها بمهرجان كان، ومع انها كانت زيارة قديمة، الا ان نشرها لها عبر حسابها في موقع "انستجرام" تسبب في توجيه سيل من السخرية نحوها، وارتدائها لهذه الملابس في ظل وزنها الزائد.

سيرين عبد النور

كما حاولت نجمات التشبه بالملكة كليوباترا منهن سيرين عبد النور، والتي جسدت الشخصية نفسها ضمن برنامج "لقاء مستحيل"، والذي اجرت فيه النجمة اللبنانية حوارا افتراضيا مع كليوباترا، وذلك من خلال تجسيدها للشخصية وتتعرف منها على كيفية توليها للحكم، والصعاب التي واجهتها، ايضًا ارتدت دوللي شاهين ملابس كليوباترا في جلسة تصوير خصيصًا، اذ تبحث دوللي عن الاختلاف في صورها.

سولاف فواخرجي

وانضمت أيضا قمر التي ظهرت في اطلالة الملكة بملابسها، واتخذت اكثر من وضع خلال هذه الجلسة، حظيت باهتمام متابعيها، ايضا سولاف فواخرجي التي جسدت شخصية كليوباترا في المسلسل الذي حمل نفس الاسم، وتم عرضه قبل اكثر من 5 اعوام.


المزيد من أخبار المشاهير

مي كساب تدعو جمهورها لمساندة محمد حماقي

صور : مشادات بين جمهور هاني شاكر وأمن جامعة القاهرة

ماذا فعلت احلام مع المتسابقة التي يضربها زوجها؟

فيديو : الهام شاهين تكذب زملائها بشأن عمليات التجميل