صور : شقيقات النجمات .. البعض ساهمن بنجاحهن واخريات شعرن بالغيرة

تتغير الغلاقة بين شقيقات النجمات في عالم التمثيل والغناء سواء هيفاء ورولا أو نجاة وسعاد حسني أو روبي وكوكي أو ميريام ورولا، وغيرها..فكيف هي حياتهن؟

رولا شقيقة ميريام فارس

ينتمي الى النوع الأول رولا شقيقة اللبنانية ميريام فارس، والتي كتبت لها احدى أغنياتها بعنوان "سي السيد"، وحققت نجاحًا كبيرًا منذ أن تم طرحها، واكتمل النجاح بعرض الفيديو كليب، كما تعمل رولا مديرة أعمال ميريام، وتعاونها في اختيارات أغنياتها والحفلات التي تحييها، وتشاركها كل لحظاتها، ويمكننا اعتبارها الجندي المجهول في حياة ميريام فارس.

من الأكثر أناقة ميريام فارس أم شقيقتها جيهان ؟

بالصور: ميريام فارس صارت "ماما" أخيراً

نحبّ إطلالة ميريام فارس الدافئة والمشرقة معاً!

داليا شقيقة دوللي شاهين

أيضًا داليا شقيقة دوللي شاهين التي تعمل عارضة أزياء، وتجمعهما علاقة طيبة بدرجة كبيرة، حتى أن الأولى شاركت في كليب لدوللي بعنوان "أنا غير كل البنات"، إذ تظهر داليا كموديل في مجموعة من الأغنيات المصورة للمطربين، وأكدت داليا أكثر من مرة في تصريحات صحفية أن دوللي لا تفرض عليها شيئًا ورحبت بدخولها عالم الفن، مشددة على أن ما جعل الناس تلتفت إليها في الأساس كونها شقيقة دوللي.

بعد الهوت شورت: دوللي شاهين أخلفت وعدها للنقيب هاني شاكر

هل صدر قرار إيقاف دوللي شاهين عن الغناء بسبب ملابسها ؟

كوكي شقيقة روبي

كذلك كوكي شقيقة روبي، إذ كانت الأخيرة عنصر مساعد في دخولها عالم الفن، رغم إنها لم تتدخل في خياراتها أو فرضها يومًا على الصنّاع، إنما شهرة شقيقتها، واقترابها من شكلها جعل الجمهور يتعرف عليها بسهولة، كما تقف كوكي في وضع مساندة روبي في كل ما تعيشه، والأعمال التي تتعاقد عليها، إذ علاقتهما ليست قائمة على الإخوة فقط إنما أيضًا الصداقة.

شاهدوا الصور الأولى لـ طيبة إبنة روبي

مفاجأة: طلاق روبي بعد أسبوعين من ولادة طفلتها الأولى

غنوة شقيقة أنغام

وعلى الناحية الأخرى نجد شقيقات أخريات شعرن بالغيرة من النجمات، وحاولن التأثير عليهن لأجل بلوغ الشهر، منهن غنوة الأخت الغير شقيقة لأنغام، والتي فكرت دخول عالم الغناء رغم ارتداها للحجاب ثم خلعها له، وكثيرًا ما خرجت لتصرح في وسائل الاعلام بأن أنغام لا تهتم بها ولا بأخوتها، مشيرة إلى أنها منعتها من الغناء لشعورها بالغيرة منها.

أنغام تعترف بأبرز عيوبها.. فما هي؟

لماذا قالت أنغام تقول لجمهورها "سلامة السمع"؟

رولا يموت شقيقة هيفاء

بالإضافة إلى رولا يموت التي أكدت في أكثر من لقاء لها أن شقيقتها هيفاء وهبي تشعر بالغيرة نحوها نظرًا لأنها أصغر منها، وهذا يظهر في كثير من الصور التي تجمعهما، حتى أنها قامت بحرب إعلامية عليها، وكانت وراء حذف لقاءات لها من على شاشة التليفزيون، وذكرت رولا أنها تتبرأ من شقيقتها، بعدما تبرأ منها والدها الذي اعتنى بها في صغرها.

فيديو: رغم الثروة والشهرة..هيفاء وهبي تبكي بحرقة

بالفيديو: هيفاء وهبي.. آخر رواق!

نجاة وسعاد حسني

وتاريخ الفن يشهد نماذج أخرى للغيرة بين الشقيقات منها غيرة نجاة من سعاد حسني، وتحديدًا منذ أن قامت سعاد بالغناء في أفلامها مثل "صغيرة على الحب"، "خلي بالك من زوزو"، "أميرة حبي أنا" محققة نجاحًا كبيرًا، جعل شقيقتها الأكبر تغضب.

عائلة حمدان

في المقابل لم تستطع الغيرة أن تجد لها مكانًا في قلوب الشقيقات مي سليم وميس ودانا حمدان، وهذا ما يحرصن على تأكيده دائمًا، حتى أنهن يشاركن بعضهن في أعمال فنية، وحققن نجاح يتفاوت بين كل واحدة منهن في التمثيل والغناء وتقديم البرامج.

المزيد من أخبار المشاهير

اجمل مجوهرات نجمات العرب على انستغرام

اجمل عقود الالماس على النجمات

بالصور: نجمات خليجيات..مشاكسات دوما!

القطعة المفضلة لدى النجمات .. فستان اسود!