منافسة بين النجمات في دعم قضايا المرأة في مسلسلات 2023.. نيللي كريم ومنى زكي الأبرز

يبدو أن موسم دراما رمضان 2023، سيشهد منافسة قوية بين النجمات خاصة في قضايا المرأة، والتي تسيطر على قصص المسلسلات الجديدة للنجمات وعلى رأسهن الفنانة روبي ومنى زكي ونيللي كريم.

نيللي كريم تنافس بعملين لدعم قضايا المرأة في 2023

وتستعد الفنانة نيللي كريم لخوض المنافسة في 2023 بمسلسلين، تناقش بهما عدة قضايا للمرأة، والأول هو مسلسلها في موسم رمضان المقبل بعنوان "عملة نادرة"، والذي تقدم من خلاله قضية جديدة حول وضع المرأة في المجتمع، خاصة في صعيد مصر، وتجسد شخصية سيدة تواجه أزمة بسبب حرمانها من الميراث لكونها امرأة، وتخوض حرب من أجل الحصول على حقوقها، وتواصل في المسلسل تقديم أبرز قضايا المرأة التي قدمتها في عدة أعمال لها.

نيللي كريم
نيللي كريم

ولن تكتف نيللي كريم بمسلسل "عملة نادرة"، ولكنها ستقدم قضية أخرى متعلقة بالمرأة في العام المقبل من خلال مسلسل "ليه لأ" الجزء الثالث، وكشفت أنها سترصد معاناة المرأة المطلقة من خلال شخصيتها في العمل والتي تعاني بعد الطلاق في تربية أبنائها، وتستعرض في المسلسل عدة قضايا متعلقة بوضع المرأة المطلقة في المجتمع، وذلك بعد مسلسلها "فاتن أمل حربي" والذي قدمت به أيضاً قضية مشابهة في موسم رمضان الماضي.

منى زكي
منى زكي

منى زكي وروجينا تتنافسان بقصة واقعية واحدة!

وانضمت إلى نيللي كريم في المنافسة، الفنانة منى زكي، والتي كشفت عن استعدادها لتقديم قصة حقيقية في المجتمع في مسلسلها "تحت الوصاية"، وتدور قصة المسلسل حول سيدة اضطرت إلى العيش كالرجال من أجل العمل ورعاية أسرتها لسنوات طويلة في الصعيد بمصر، والمسلسل مكون من 15 حلقة.

روجينا
روجينا

ويبدو أن الفنانة منى زكي ستدخل في منافسة حامية مع الفنانة روجينا، والتي أعلنت عن تقديمها نفس قصة السيدة في مسلسلها "ستهم"، ونشرت مقطع فيديو من مسلسلها الجديد على حسابها بانستقرام، وشوقت الجمهور للمسلسل المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، وأثار المسلسل الجدل خاصة لاعتمادها على نفس قصة مسلسل منى زكي.

روبي
روبي

روبي تنضم إلى منافسة النجمات في دعم المرأة

وانضمت مؤخراً الفنانة روبي إلى المنافسة بين النجمات في دعم قضايا المرأة في المسلسلات، وذلك من خلال مسلسلها الجديد "حضرة العمدة"، والذي تدور قصته حول تولي سيدة، التي تجسدها روبي، منصب "العمدة" في إحدى القرى بالصعيد، وتناقش من خلال القصة نظرة المجتمع إلى المرأة وأحقية توليها المناصب القيادية في المجتمع.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.